أحمد العوضي: مخالب الصقر في "ضرب نار" أصابتني 

أحمد العوضي - من كواليس مسلسل ضرب نار صورة من صفحته على انستغرام
أحمد العوضي - من كواليس مسلسل ضرب نار صورة من صفحته على انستغرام
كشف الفنان أحمد العوضي، عن كواليس إصابته في مسلسل " ضرب نار" ، الذي يشارك به ويعرض في شهر رمضان الحالي.
وكان العوضي دائم الظهور في الكثير من مشاهد العمل، وهو يحمل صقراً على كتفيه.

استغرقت شهرين في كيفية التعامل مع الصقر



وقال أحمد العوضي، خلال لقائه في راديو 9090، إنه قبل تصوير المشاهد التي تجمعه بالصقر، تدرب على كيفية التعامل معه عن طريق مدرب خاص ، لافتاً إلى أن تدريبه على هذا الأمر استغرق شهرين.
وأشار إلى أنه تعرض للإصابة في ظهره بسبب هذا الصقر، خاصة وأن مخالبه كانت حادة وقوية.
واستطرد العوضي قائلا، إنه فضل أن يختار هذا الطائر " الصقر"، لعدم قيام أي شخص من قبل بخوض هذه التجربة، وهي الظهور مع صقر في الكثير من مشاهد العمل.
وطالب أحمد العوضي متابعي المسلسل بعد توقع أحداثه ، خاصة وأن جميع التوقعات التي سيقومون بطرحها ستكون خاطئة ، مشيراً إلى أنه وعد جمهوره ومحبيه قبل بداية موسم دراما رمضان بأنه سوف يقدم لهم عملاً درامياً قوياً يحترم عقلية المشاهدين.
وتابع" الأحداث هتكون غير متوقعة بالمرة فمحدش يتوقع عشان هيكون توقعه غلط."
وأضاف العوضي إلى أنه لن يموت في نهاية مسلسل "ضرب نار" كما حدث في نهاية مسلسل " اللى مالوش كبير"، الذي عرض في موسم رمضان من العام الماضي 2022، معلقًا: عمرنا ما هنكرر نفس النهاية مش هيحصل ومش هنوافق على كده".

قائمة أبطال مسلسل وأحداثه

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار من خلال إطار شعبي تشويقي، حيث تبدأ الأحداث بإحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محلاً "لإطارات السيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه ويذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل (ياسمين عبد العزيز)، حيث يستأجر منها محل أسرتها، وتستمر الأحداث بشكل تصاعدي.
ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار إلى جانب أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدي، ماجد المصري، انتصار، إيمان السيد، بدرية طلبة، ضياء عبد الخالق، أحمد عبدالله محمود، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز وكوكبة من النجوم، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»