خلاف منة فضالي وأحمد داش في كواليس "جعفر العمدة" يظهر للعلن.. فيديو

منة فضالي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
منة فضالي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تسبب تصريح عابر من النجمة منة فضالي عن ترتيب اسمها في شارة مسلسل "جعفر العمدة"، في الكشف عن أزمة بينها وبين الفنان الشاب أحمد داش، الذي رد علناً على كلمات منة فضالي، بمنشور عبر حسابه على "الفيس بوك"، قال فيه: "تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي".

أزمة ترتيب أسماء نجوم مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، ظلت في الكواليس لمدة تسعة أيام كاملة، وظهرت للعلن مع أول تصريح لمنة فضالي، التي أكدت اعتراضها على وضع اسم أحمد داش قبلها.

وتابعت قائلة: "عندما اعترضت على الأمر، اكتشفت أن داش هو من قام بطلب كتابة اسمه قبلها خلال توقيعه على عقد مشاركته في المسلسل".

أضافت منة فضالي، خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها "vib" أنها أقدم من داش بسنوات كثيرة، كما أن الجمهور يعرفها أكثر، لكنها فوجئت بما حدث على شارة المسلسل، وليست وحدها من فوجئ بهذا الأمر؛ حيث فوجئت أكثر من فنانة داخل المسلسل بما جرى، ومن بينهن مي كساب وإيمان العاصي.

منة فضالي أكدت أن شارة المسلسل عرضت خلال أول يومين في شهر رمضان، لكن بعدها صارت الحلقات تعرض دون وجود شارة المسلسل، وهو أمر يحدث في ظل ضغط المواد الإعلانية التي تعرض.

وذكرت منة فضالي أن مخرج العمل محمد سامي لا علاقة له بالأمر، مؤكدة أن الأمر من اختصاص الجهة المنتجة، لتؤكد أن هناك معلومة وردتهم أن أحمد داش هو من اشترط كتابة اسمه وفق هذا الترتيب.

الفنان أحمد داش قام بمشاركة تصريحات منة فضالي، وعلّق عليها قائلاً: "تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي".

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، عصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».