ريهام سعيد تحتفل بأغرب عام مرّ من حياتها

ريهام سعيد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
ريهام سعيد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

ودّعت النجمة ريهام سعيد عاماً من عمرها، وصفته "بالأكثر غرابة"، ووجهت التهنئة لنفسها بقدوم العام الجديد، مؤكدة أنها صارت "بلا أصحاب"، ولا أقارب مقربين منها، ومع هذا تشعر بالرضا عن نفسها؛ لأنها تشعر دوماً بأن الله معها.

ريهام نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك"، وعلّقت عليها قائلة: "النهارده يوم ميلادي، والسنه دي من أغرب السنين في حياتي؛ لأن بالرغم من إن ماعنديش أصحاب خالص ولا قرايب قريبين، مش حاسة إني لوحدي".

وتابعت قائلة: "بالرغم من إن عدت عليا سنين تألق ونجاح أكتر من دلوقتي، إلا إن أنا حاسة إني راضية ومرتاحة".

وواصلت ريهام سعيد: "بالرغم من إني عرفت أد إيه الناس وحشة، مبسوطة إن حياتي مفهاش حد وحش، بالرغم من إن أقرب الناس اتخلوا عني إلا إني حاسة إن ربنا معايا".

واختتمت منشورها قائلة: "من أجمل الحاجات إن الواحد يقدر يبقى عنده القدرة إنه يبقى مبسوط وهو بيقول لنفسه: كل سنة وأنا طيب، وأنا فعلاً طيب ومش بأذي حد، ولا باحقد على حد ولا عايزة حاجة من حد، ربنا جميل قادر يريحك حتى لو إنت لوحدك؛ لأنك في واقع الأمر إنت مش لوحدك.. إنت معاك ربنا. الحمد لله".

يذكر أن آخر أعمال ريهام سعيد الفنية كان مسلسل "انحراف" في رمضان الماضي، بطولة: روچينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».