نيللي كريم: الرومانسية غائبة عن السينما وأحلم بعمل كوميدي مع أمير كرارة

جلسة تصوير  خاصة بسيدتي
جلسة تصوير خاصة بسيدتي
نيللي كريم - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
جلسة تصوير  خاصة بسيدتي
نيللي كريم - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
2 صور

أكدت النجمة نيللي كريم موافقتها على تقديم المشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية إذا أعجبها الدور، وأشارت إلى أن هذه المشاهدة غائبة عن السينما المصرية منذ فترة طويلة، كما تمنت تقديم عمل كوميدي مع النجم أمير كرارة، ورفضت نيللي اتهام مسلسلها السابق "فاتن أمل حربي" بالسطحية، وقالت إنه تسبب في تغيير قوانين الأحوال الشخصية.

أشارت نيللي كريم خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، إلى أن قضية مسلسل "فاتن أمل حربي" كانت مهمة جداً وأساسية في المجتمع، وحققت نجاحاً وهو قانون الأحوال الشخصية.

ورداً على سؤال حول إمكانية أدائها لمشاهد رومانسية حالياً قالت نيللي كريم: إن مشاهد الرومانسية التي تحمل إحساساً كان يتم عرضها ويعجب بها الجمهور، لكن لم يتم تصوير مثل هذه المشاهد منذ فترة طويلة.

وتابعت مؤكدة أنه من الممكن أن يكون هناك مشاهد بها إغراء بدون أن يكون بها فجاجة، وقالت نيللي كريم إنها غير نادمة على مشاهدها مع هاني سلامة، وأشارت إلى تقديمها فيلماً كاملاً عن التحرش بدون تقديم مشهد واحد خادش للحياء.

وأشارت إلى أنها شاهدت مسلسل «الاختيار» والنجم أمير كرارة، متابعة: أختار أشارك مع أمير كرارة في عمل، وبفكر أشارك مع أمير كرارة في فيلم كوميدي.

نيللي كريم: أعشق يسرا

وقالت نيللي كريم إنها تعشق الفنانة يسرا، حيث إنها تمتلك كافة الصفات الجيدة وهي صاحبة القلب الطيب، مؤكدة أنها تحب دائماً أن تشارك في أعمال فنية مع يسرا، كما أنها لا تنظر حول الدور أو العمل الفني والذي تعمل فيه بجانب يسرا.

وخيّرت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة نيللي كريم، ما بين ثلاثة أعمال فنية: "موضوع عائلي، الليلة واللي فيها، أزمة منتصف العمر"، فوقع اختيار الفنانة نيللي كريم على مسلسل موضوع عائلي، وعلقت قائلة: عمل عائلي ولايت، شاهدت كذا حلقة وطلعت فيه ضيفة شرف.

نيللي كريم تكشف موقفها من "غبي منه فيه 2"

وحول موقفها من تقديم الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه" مع النجم هاني رمزي، أشارت نيللي كريم إلى أنها دائماً على تواصل مع الفنان هاني رمزي، وقالت: بحبه على المستوى الشخصي والفني، ولو في ورق وفكرة جيدة لفيلم غبي منه فيه الجزء الثاني ستشارك فيه، منوهة أن هاني رمزي فنان كبير، وشاركته في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».