أجمل إطلالات مونوكروم بأسلوب نهى نبيل

أجمل إطلالات مونوكروم على طريقة نهى نبيل
أجمل إطلالات مونوكروم على طريقة نهى نبيل - الصورة من حسابها على انستغرام

صيحة المونوكروم  تعتمد على لون واحد يتم تنسيقه بأسلوب أنيق وعصري، وقد أبدع المُصممون في تقديم الأزياء المونوكروم بأسلوب راقٍ.. وتعشق النجمة نهى نبيل اعتماد الإطلالات المونوكروم بطريقة عصرية ومتناغمة.. أعجبنا منها إطلالات بتصميمات راقية جذابة؛ فدعينا نستعرض معاً أجمل إطلالات مونوكروم، من وحي نهى نبيل.

نهى نبيل بإطلالة مونوكروم باللون البيج


اعتمدت نهى نبيل في هذه الإطلالة الراقية طقماً أنيقاً باللون البيج، من بلوزة مصممة بأكمام طويلة وأكتاف عريضة كشكش، مع رقبة مستقيمة، ونسّقت معها تنورة طويلة ضيقة بتصميم جذاب ومميز؛ فجاءت مصمَّمة بأجزاء الكشكش على الجانبين ومزيَّنة بسلسلة حلقات ذهبية، وخصر مرتفع مع فتحة أمامية صغيرة، تكشف إحدى الساقين، وحملت حقيبة يدٍ صغيرة دائرية باللون الأخضر.. إذا كنتِ من المعجبات بإطلالات النجمات سيعجبك متابعة  أزياء النجمات في رمضان.

نهى نبيل بإطلالة مونوكروم باللون الأزرق


أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي النجمة نهى نبيل؛ فقد ارتدت بدلة نسائية عملية وراقية باللون الأزرق، مصمَّمة من بليزر طويل بأكمام طويلة وياقة عريضة، مع فيست قصير بأزرار صغيرة للإغلاق، وسروال طويل وواسع مصمم بجيوب جانبية واسعة وخصر عريض.. وحملت حقيبة يدٍ باللون الوردي، ونظارة شمسية باللون الأسود.

نهى نبيل بإطلالة مونوكروم باللون الأصفر


تُفضِّل نهى نبيل ارتداء الإطلالات المونوكروم باختلاف التصاميم؛ لذا اعتمدت جمبسوت أنيقة باللون الأصفر، مصممة بأكمام نصفية وياقة عريضة مفتوحة وخصر ضيق وحزام طويل، وصممت الأرجل بقَصّة واسعة طويلة، وانتعلت حذاءً باللون الأبيض، وحملت حقيبة يدٍ صغيرة، وقبعة دائرية، ونظارة شمسية.

نهى نبيل بإطلالة مونوكروم باللون الوردي


وفي هذه الإطلالة اعتمدت نهى نبيل، جمبسوت مصممة من قماش الساتان باللون الوردي، صُممت بأكمام طويلة وسروال طويل وجيوب جانبية واسعة، وزَيّنت إطلالتها بسكارف طويل ساتان مزين بالريش الوردي، وانتعلت حذاء شفافاً.. تابعي المزيد من الإطلالات الرمضانية بلسمات شرقية لإطلالة راقية