إطلالات مونوكروم باللون الأبيض لشتاء 2023

إطلالة مونوكروم باللون الابيض من سيمورا Simorra
إطلالة مونوكروم باللون الابيض من سيمورا Simorra
إطلالة مونوكروم باللون الابيض من سيمورا Simorra
إطلالة مونوكروم باللون الأبيض من سيمورا Simorra
إطلالة مونوكروم باللون الابيض من سيمورا Simorra
إطلالة مونوكروم باللون الابيض من سيمورا Simorra
2 صور

يعتبر الأبيض من الألوان الأساسية والضرورية الموجودة في خزانة كل سيدة؛ لأنه يجعل إطلالتها فخمة وأنيقة، إذا كان متقناً من حيث التصميم والقماش المستخدم بالطبع. لذلك برزت إطلالات مونوكروم بهذا اللون لشتاء 2023 لدى معظم الماركات العالمية بأساليب منوّعة ومختلفة. ننصحكِ باعتمادها لهذا الموسم لأنها الأنسب لكِ.

إطلالات مونوكروم باللون الأبيض لشتاء 2023 من بوس Boss

إطلالات فخمة ورصينة

إطلالة مونوكروم باللون الأبيض من سيمورا Simorra

لا شيء يضاهي أناقة إطلالات المونوكروم باللون الأبيض لشتاء 2023، فهو لون كلاسيكي وجذّاب لا منافس له. يزيد من فخامة الإطلالة ورصانتها. لا شكّ أن صيحة المونوكروم تركز على اعتماد أزياء بنفس اللون، ومع الرواج الذي شهده اللون الأبيض في الآونة الأخيرة في عالم الأزياء، قدّمت العديد من الماركات العالمية إطلالات مونوكروم أنيقة وراقية. ننصحكِ بهذه الطلّة من علامة سيمورا Simorra صمّمت من جاكيت طويل باللون الأبيض مع أزرار بيضاء، تحته قميص من القماش الفاخر وسروال بليسيه، نسّقي هذه الإطلالة مع حذاء مغلق بالكعب العالي وباللون الابيض أيضاً. ولإطلالة أكثر نعومة باللون الأبيض، يمكنكِ اعتماد إطلالة مكوّنة من جمبسوت قصير باللون الأبيض، صمّم من توب بدون أكمام ذات فتحة صدر مربّعة، أزرار أمامية، مع شورت واسع ذي جيوب كبيرة وحزام عريض باللون الأبيض، أو حتى اللجوء إلى سروال واسع باللون الأبيض، مع توب أبيض بدون أكمام ذي فتحة صدر على شكل حرف V، إضافة إلى جاكيت قصير ذي أكتاف عريضة وأكمام واسعة وطويلة تتميّز بشق أمامي يكشف الذراعين لمظهر جميل جداً. اعتمدي هذه الإطلالة الكاجوال من علامة أوكت 31 Oct 31 تصميم مريح باللون الأبيض، نسّقي معه حذاءً شتوياً باللون الأسود على سبيل المثال. إطلالة مونوكروم، مميّزة، مريحة، يومية يمكنكِ اعتمادها في نهاركِ الدافئ لمظهر منعش على الموضة لموسم شتاء 2023. ولإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض، اعتمدي جاكيت رسمياً مع سروال طويل، نسّقي معه حقيبة يد بيضاء اللون، أو بلون مختلف حسب ذوقكِ، وحذاءً بكعب عالٍ باللون الأبيض. إطلالة أنيقة، فخمة، تناسب المناسبات الليلية الراقية. يمكنكِ تنسيق بدلة رسمية بشكل كامل باللون الأبيض لهذا الموسم، فالإطلالات البيضاء المونوكروم صيحة لافتة وساحرة.

إطلالة مونوكروم باللون الأبيض من اوكت 31 Oct 31

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة

 

إطلالات راقية وناعمة

إطلالة مونوكروم باللون الأبيض من  Alaia

يعتبر اللون الأبيض، لون الفرح والإطلالات الراقية الملكية، لوناً موجوداً في ساحات دور الأزياء العالمية في كل المواسم، يليق بالسيدة السمراء فيزيدها سحراً، كذلك الأمر بالنسبة للشقراء؛ فيبرز إشراقها أكثر وأكثر. للحصول على إطلالة كاجوال شيك مونوكروم باللون الأبيض، اعتمدي هذا التصميم من علامة  Alaia. فستان طويل مميّز باللون الأبيض مع إضافات من الإكسسوارات باللون الأحمر الساحر. نسّقي معه حذاءً من الكعب العالي باللون الأحمر أيضاً حسب رغبتكِ. إطلالة تحمل مزيجاً بين الأسلوبين الكاجوال والكلاسيك، وهو خليط عصري لا تتردّدي في اعتماده. ما رأيكِ ان تختاري في إحدى إطلالاتكِ بدلة مصنوعة من قماش التويد ومؤلّفة من تنورة ميدي وسترة قصيرة. وانتعلي حذاءً مصنوعاً من الجلد الأسود مع مقدّمة مدبّبة من المعدن الفضي. أو انتقي تنورة قصيرة مصنوعة من الجلد الأبيض ومزيّنة بالأحزمة على الجانبين، ونسّقي معها قميصاً باللون الأبيض، زيّني طلّتكِ هذه بحقيبة وجزمة كاحل. ومن الإطلالات المونوكروم باللون الأبيض التي لفتت نظرنا كانت ما قدّمته علامة كازابلانكا Casablanca من خلال فستان قصير، نسّقي معه حقيبة باللون الزهري والبنفسجي والأخضر الفاتح من توقيع العلامة نفسها.

إطلالة مونوكروم باللون الأبيض من كازابلانكا Casablanca

تابعي المزيد: موديلات تنانير بشق لإطلالة أنثوية جريئة

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.