موديلات تنانير بشق لإطلالة أنثوية جريئة

موديلات تنانير بشق من ستاند ستوديو Stand Studio
موديلات تنانير بشق من ستاند ستوديو Stand Studio

تُعتبر موديلات التنانير بشق من أبرز صيحات الموضة بعدما حلّت السراويل محلها لسنوات طويلة. وأصبحت من أهم قطع الأزياء التي تعتمدها السيدات في فصل الشتاء لما تمنحه من إطلالة أنثوية جذّابة، إضافة إلى سهولة الحركة بها.

موديلات تنانير بشق من ستاند ستوديو Stand Studio

حليفة الإطلالات

تنورة بشق من بوس Boss

بالطبع تملك كل سيدة أكثر من موديل تنورة بشق في خزانتها، فإنها حليفة كل الإطلالات، النهارية أو حتى المسائية. تختلف موديلات التنانير من موسم إلى آخر، حتى تدخل ضمن الصيحات الجديدة. تتعّدد ألوانها وأنواعها منها تنورة ميني، تنورة ذات طيات، تنورة بقصة حورية البحر وغيرها الكثير... كذلك تأتي جميعها إمّا بالخصر العالي أو الخصر المنخفض، فتختار كل سيدة الموديل الذي يناسب ستايلها وشكل جسمها. تتميّز هذه التنورة بشق من علامة بوس Boss بقصتها الطويلة، تصميم يتماشى مع إطلالاتكِ كافة سواء النهارية أو المسائية. إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة الجئي إلى الطيّات العريضة، أما إذا كنتِ صاحبة جسم نحيف فاختاري نوع الطيّات الذي يعجبكِ. لإطلالة أنثوية أنيقة تناسب مناسباتكِ النهارية المهمة خلال هذا الموسم، اختاري التصميم الراقي للتنانير بشق، والتي قد تكون مصنوعة من الحرير وتجمع بين عدة ألوان على سبيل المثال منها الأصفر، الوردي، الأزرق الفاتح ... وقد تكون بتصميم الـA Line من البليسيه الضيق مع شق جانبي. نسّقيها مع توب بدون أكمام مع حمالات رفيعة باللون الوردي الباستيل وفوقه معطف طويل لو أحببتِ. لتصميم عصري وأنيق يمنحكِ إطلالة أنثوية راقية، ننصحكِ بهذا الموديل لتنورة ماكسي عصرية من ماركة مونكلير 1952 Moncler 1952 بقصة مستقيمة وطويلة باللون البني، نسّقيها مع توب وجاكيت من نفس اللون والقماش.

تنورة بشق من مونكلير 1952 Moncler 1952

تابعي المزيد: فساتين سهرة باللونين الأسود والأحمر

شبابي وكاجوال

تنورة بشق من سيلين Celine

تمتّعي بإطلالة جذّابة واختاري التنورة القصيرة بشق في مختلف إطلالاتكِ. إذا كنتِ صاحبة قامة صغيرة، فالتنانير القصيرة هي من الموديلات التي تناسبكِ تماماً. إذا كنتِ ممتلئة، فما عليكِ سوى اختيار تلك ذات القصّات التي لن توجّه الأنظار إلى منطقة البطن واعتماد حيل ذكية في التنسيق. اختاري هذا التصميم الضيّق الذي يصل إلى تحت الركبة من علامة سيلين Celine، هذه التنورة تناسبكِ في جميع الأوقات والمناسبات للوك شبابي وذات لمسة كاجوال. قدّمت الماركات العالمية العديد من التصاميم والألوان الأنيقة لتنانير بشق جانبي، منها التصميم لتنورة أنيقة صممت باللون الفضي، وجاءت بتصميم ميدي A Line، مع شق جانبي، فيما تمّ تنسيقها مع بلوزة بتصميم واسع وطويل بنفس اللون، ذات أكمام واسعة وطويلة، وأساور واسعة مع تصميم الكشكش على الرقبة والصدر. إذا كنتِ تبحثين عن تصميم بتناسب مع سهراتكِ الشتوية، ما رأيكِ بهذا الموديل لتنورة ماكسي جذابة من ماركة اولز Alls، نسّقي معها بلوزة كروشيه بألوان تنسجم مع ألوان التنورة بطريقة حيوية لإظهار قامتكِ الملفتة. برزت صيحات التنانير بتدرّجات اللون الأحمر القوي مع الشق الجانبي العالي البارز والقصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة ليتم تنسيقها مع الجاكيت الحمراء الضّيقة والقصيرة، بالإَضافة إلى موديلات مع الشق الجانبي البارز وثنيات الأقمشة الطويلة والمنسّقة مع البليزر المنسدلة بطريقة حيوية. واختاري صيحات التنانير المنسدلة مع الشق الجانبي وطبعات الورود الحيوية التي تبرز مع الخصر العالي لإطلالة شبابية وعصرية. ومن أجمل موديلات تنانير مع الشق الجانبي، انتقي الصيحات الطويلة واللافتة باللون البني لتكون من اختياركِ مع الشراريب الجانبية البارزة والمتدرّجة بكثير من الأنوثة لتبرز بأسلوب راقٍِ مع التوبات البيضاء وموضة الحزام الجلدي الأسود على أعلى الخصر. كما برز في إطلالات شتاء 2023، موديلات تنانير مع الشق الجانبي الجريء بالتول المتموّج بكثير من الأنوثة على طول الشق بطريقة خارجة عن المألوف.

تنورة بشق من أولز Alls

تابعي المزيد: طرق تنسيق الجاكيت الأحمر

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني