Lemon8.. تطبيق جديد ينافس إنستغرام - credits to lemon8 app
Lemon8.. تطبيق جديد ينافس إنستغرام - credits to lemon8 app

يواجه تطبيق إنستغرام تحديا جديدا على ساحة التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما نجح تطبيق lemon 8 في استقطاب الملايين من المستخدمين مؤخرا خاصة وأنه يشبه الإنستغرام كونه عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تسمح للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات والصور التي تتعلق بالمحتويات المختلفة، وقد تم تأسيس التطبيق في 2020، إلا أنه بدأ يتصدر المشهد خلال الأيام الماضية خاصة بعد آخر تحديث تم في الـ22 من مارس الماضي للعام الجاري.

تطبيق lemon8

هو تطبيق يستهدف صناع المحتوى الذين يتمتعون بالقدرة على الابتكار والإبداع، ويتيح لهم مشاركة اهتماماتهم خلال القناة الخاصة بهم على التطبيق عبر نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تعبر عن عالمهم، ويدعم أسلوب المشاركة والتواصل مع المبدعين داخل المجتمع الواحد، ويتوفر التطبيق في عدد من الدول مثل سنغافورة، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، ماليزيا، فيتنام، الفلبين، إندونيسيا، اليابان، كوستاريكا.

ويشبه الإنستغرام في عمله حيث يعرض للمستخدم سلسلة متنوعة من المحتويات سواء الخاصة بالصحة أو الجمال أو الطبخ، ويقدم مجموعة متميزة من القوالب والملصقات والفلاتر التي تدعم صناعة محتوى أكثر إبداعا وجذبا للمتلقي، ويمكن للمستخدمين الإشارة للمكان الذي يروجون له عبر التطبيق عبر وضع علامة لهم، وحتى الآن فإن التطبيق يحظى بوجود 5 مليون مستخدم.

وتعد Heliophilia هي الشركة الأم والمالكة لتطبيق lemon 8، ورغم ذلك فإن هناك بعض التقارير التي تفيد بأن منصة تيك توك واحدة من الداعمين الأوائل للتطبيق.

تيك توك يتحدى الإنستغرام

وفقا لما ذكر في موقع techcrunch، فإن ByteDance المالكة لتطبيق التيك توك، تعد مالكة سرية للتطبيق الجديد Lemon 8 خاصة بعدما قام بعض صناع المحتوى بنشر مقاطع ترويجية للتطبيق عبر منصة التيك توك، بالشكل الذي يشعل زمام المنافسة بين تطبيقي إنستغرام والتيك توك.

الجدير بالذكر أن هاشتاج Lemon8 يحتوى على 2.3 مليار مشاهدة على TikTok في الوقت الحالي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر