ليندسي لوهان تحتفل بمرور عام على زواجها بصورة على إنستغرام

Lindsay Lohan at Pravda on December 16, 2013 in New York City. Robin Marchant/Getty Images/AFP
Lindsay Lohan at Pravda on December 16, 2013 in New York City. Robin Marchant/Getty Images/AFP
انتقلت ليندسي لوهان إلى إنستغرام يوم أمس، الإثنين للاحتفال بالذكرى الأولى لزواجها من رجل الأعمال بدر شمَّاس. شاركت الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً- التي أعلنت خبر حملها الشهر الماضي- صورة وهي تعانق زوجها، البالغ من العمر أيضاً 36 عاماً، ومن خلفهما مسطح مائي.
كتبت الجميلة ذات الشعر الأحمر المتوهج في التسمية التوضيحية لمتابعيها البالغ عددهم 12.7 مليون متابع: "3 أبريل 2023. عام واحد اليوم. ذكرى سنوية سعيدة". وقد تم تحميل الصورة كمنشور مشترك بينها وبين زوجها، على حسابه على إنستغرام.

زواج ليندسي لوهان سراً


تزوجت ليندسي سراً العام الماضي وكشفت النبأ حينما أشارت إليه بـ"زوجها" في رسالة على إنستغرام نشرتها في يوم ميلادها السادس والثلاثين، كتبت فيها: "أنا أكثر النساء حظاً في العالم. لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت". وأضافت: "أنا مذهولة أنك زوجي. حياتي وكل شيء. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشكل كل يوم".
وكانت الممثلة المولودة في نيويورك قد أعلنت خطوبتها على بدر في نوفمبر 2021، بعد أن بدأت علاقتهما لأول مرة عام 2020. في ذلك الوقت، توقع جمهورها بوجود علاقة مع بدر بعد أن شوهدا معاً في مهرجان موسيقي في دبي في أوائل عام 2020.

خطوبة ليندسي لوهان


نشرت لوهان صورة على حسابها في إنستغرام، وهي تحتفل بخطوبتها على بدر شمَّاس. واللافت أنها استخدمت خاصية إظهار مكان تواجدها ليتبين أن الاحتفال قد تم في دولة الكويت. وعرضت نجمة Parent Trap خاتمها الرائع في علبة أنيقة فوق كعكة من طبقتين مكتوب عليها: "هو طلب يدها، وهي قالت نعم". وظهرت النجمة بغاية السعادة والحب في الصورة التي أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "حبيبي الدائم". وفي ما بعد خطوبتها، علقت ليندسي على لقطة محببة مع بدر: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".
يقيم الزوجان في دبي ويتمتعان بخصوصية نسبية، بصرف النظر عن عدد قليل من منشورات إنستغرام من النجمة حول علاقتهما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».