هروب روجينا وظهور ابنتها.. أحداث الحلقة "13" من "ستهم"

بوستر مسلسل ستهم - الصورة من حساب روجينا على انستغرام
بوستر مسلسل "ستهم" - الصورة من حساب روجينا على إنستغرام
شهدت الحلقة "13" من مسلسل "ستهم"، الذي يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، العديد من الأجواء المثيرة والمشوقة، والتي جعلت أحداث المسلسل تتغير بصورة كبيرة.

"ستهم" في ورطة


واجهت "ستهم"، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة روجينا، أزمة كبيرة، خاصة بعد أن كُشف سرها من قِبَل شخص يُدعى "أبو غريب" وهو أحد العاملين في مستودع الفول، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قرر "أبو غريب" التعدي عليها، لولا تدخل شقيقه "أشرف"، ليقوم بإبعاده عنها بعد أن قام بضربه بالعصا على رأسه. واستغلت "ستهم" هذا الموقف لتقرر الهروب فوراً، والبحث عن مكان جديد.

ظهور مميز.. من هى بوسي؟


كما شهدت الحلقة أيضاً ظهوراً مميزاً لـ"بوسي"، وهي "مريم أشرف زكي"، الابنة الصغرى للفنانة روجينا والفنان أشرف زكي، فى أولى خطواتها في مجال التمثيل.
وخلال الأحداث، تظهر "بوسي" في ثوب الفتاة المشردة التي تلجأ إلى الشارع؛ بسبب المعاملة القاسية التي وجدتها من زوج أمها، والذي كان يقوم بضربها بصورة مستمرة. وهنا يُلقي المسلسل الضوء على مشكلة كبيرة نعاني منها في الوقت الحالي؛ وهي مشكلة أطفال الشوارع.
ومع مرور الأحداث، تقود الصدفة "ستهم" للتعرف إلى "بوسي"، وبالفعل قامت الأخيرة بمساعدتها، بعد أن كشفت سرها، وهو أنها أنثى وليست رجلاً كما يعتقد الكثيرون.
وبالفعل تحاول بوسي مساعدتها، وتأخذها لمكان مليء بالقمامة "خرابة" لكي تنام فيه.
ثم تنتقل الأحداث إلى الصعيد، حيث يقوم "رماح"، الشخصية التي يقدمها الفنان السوري جهاد سعد، بشراء أسد صغير، تنفيذاً لطلبات الشخص الذي يقوم بالتنقيب عن الآثار والبحث عنها، فطلب منهم شراء أسد صغير، وذبحه على باب المقبرة، حتى يستطيع فتحها.

أبطال المسلسل


مسلسل"ستهم"، بطولة: روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما. العمل من إنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».