أحمد السعدني يعلن انتهاء تصوير مسلسل "سره الباتع"

أحمد السعدني- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أحمد السعدني- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن الفنان أحمد السعدني انتهاء تصوير مسلسل "سِرّه الباتع"، ووجّه الشكر للمخرج خالد يوسف وزملائه وفريق العمل بالمسلسل.

أحمد السعدني: بذلنا أقصى جهد لتقديم عمل هادف


كتب الفنان عبْر حسابه الخاص بـ فيسبوك: "شكراً للأستاذ خالد يوسف.. شكراً لكل الفنانين و الفنيين الذين تشرّفتُ بالعمل معهم.. شكراً للأستاذ تامر مرسي وشركة سينرچي، على الدعم غير المحدود. بذلنا أقصى جُهد لتقديم عمل هادف ومختلف.. كل سنة وحضراتكم بخير.. فركش سره الباتع".

يُذكر أن مسلسل سره الباتع، تدور أحداثه حول شاب يبحث عن سر مقام "السلطان حامد"، وهو الموجود في إحدى قرى الريف المصري؛ ليقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.
ويكتشف الشاب أن صاحب المقام لعِب دوراً هاماً في مقاومة الاحتلال؛ حيث قام بقتل أحد قادة الجنود، ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه؛ خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربعة أصابع فقط في يده، إلا أن جنود الاحتلال الفرنسي يقعون في ورطة، عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع أصبع من أصابعهم ورسم نفس الوشم على وجوههم لتضليلهم؛ لإنقاذ حياة "حامد".

فريق عمل المسلسل

مسلسل سره الباتع، من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، منّة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، والعديد من الفنانين العرب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»