صدمة جديدة تواجهها روجينا في أحداث الحلقة 14 من "ستهم"

بوسترمسلسل ستهم - صورة من صفحة روجينا على انستغرام
بوسترمسلسل ستهم - صورة من صفحة روجينا على انستغرام
روجينا - صورة من صفحتها على انستغرام
روجينا - صورة من صفحتها على انستغرام
بوسترمسلسل ستهم - صورة من صفحة روجينا على انستغرام
روجينا - صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور
جرعة مكثفة من التشويق والإثارة شهدتها أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل " ستهم"، الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي،ومن خلال السطور التالية سنتطرق لأبرز أحداث تلك الحلقة.

صدمة جديدة


قررت "ستهم" روجينا ، أن تبدأ أولى خطوتها نحو مهنة شاقة جديدة، وهي توزيع أنابيب البوتاجاز، وذلك بعدما عرضت بوسي"مريم أشرف زكي"، عليها هذا العمل، ولكن يبدو أن الأزمات التي تتعرض لها " ستهم" منذ بداية المسلسل عرض مستمر لن يتوقف، حيث تم خطف رضيعتها "نور"، أثناء بيعها الأنابيب لإحدى الشقق، لتصاب " ستهم" عقب ذلك بحالة من الحزن والحسرة على فراق رضيعتها.

بارقة أمل

من جديد يعود الأمل ويتجدد لـ "ستهم"، بعد أن أخبرتها " بوسي" مريم أشرف زكي ، بأنها تعرف المكان الذي تتواجد به رضيعتها، بعد أن أخبرتها بأنها تم اختطافها في احدى الشقق التي يتم إدارتها من قبل عصابة متخصصة في خطف الأطفال بهدف المتاجرة بهم.
وتنتهي الحلقة بشكل مثير، بعدما تظهر ستهم" روجينا"، و "بوسي" ومعهما عصا"شومة" للمكان الذي تم خطف ابنة "ستهم " فيه لنرى الحلقة القادمة ماذا سيحدث، وهل تستطيع "ستهم " إنقاذ ابنتها من الموت أم يكون فات الأوان؟
مسلسل"ستهم"، بطولة: روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما. العمل من إنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».