الغموض يسيطر على الإعلان التشويقي لفيلم "يوم 13" 

صور دعائية للفيلم من المركز الإعلامي للفيلم
صور دعائية للفيلم من المركز الإعلامي للفيلم
يشهد موسم أفلام عيد الفطر لهذا العام، عرض العديد من الأفلام في دور العرض بالسينما، ومن بين تلك الأعمال فيلم "يوم 13"، وهو أول فيلم عربي يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.
وطرحت الشركة المنتجة للعمل الإعلان التشويقي الأول للفيلم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، والذي سيطر على أحداثه الغموض، حيث ظهر في الإعلان الفنان أحمد داود وهو بداخل قصر، والألغاز تحيط من حوله خاصة بعد ظهور لافتات مكتوب عليها "عدد المدعوين" إلى جانب عبارات آخرى مثل تاريخ الميلاد وتاريخ الوفاة، ولكن دون توضيح أي شيء.

قصة فيلم يوم 13 وأبطاله


تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح. يركز الإعلان التشويقي على "الرقم 13" ورمزيته في قصة الفيلم كتاريخ الميلاد والوفاة أو عدد المدعوين، ويستعرض لقطات متنوعة من خارج وداخل القصر الذي يمثل مركز الأحداث.
فيلم "يوم 13" من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، أروى جودة، محمود عبد المغني، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض- لؤي عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».