"الميراث" يشعل أحداث الحلقة 16 من مسلسل "ستهم" 

بوستر مسلسل ستهم- صورة من حساب الفنانة روجينا على انستغرام
بوستر مسلسل ستهم- صورة من حساب الفنانة روجينا على انستغرام
جرعة مكثفة من التشويق والإثارة شهدتها أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "ستهم" للنجمة روجينا، الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي،ومن خلال السطور التالية سنتطرق لأبرز أحداث تلك الحلقة.

الصراع يتجدد..روجينا تطالب بحقها في "الميراث"


بدأت أحداث الحلقة الـ 16 سريعة خاصة بعد أن اقتنعت"ستهم" بحديث "عبجي" والذي طالبها فيه بضرورة العودة لشقيقها "جبر" الفنان محمد عبد الحافظ، و شقيقها "مصطفى" الفنان إبراهيم السمان، والمطالبة بحقها في ميراثها لوالدها "غانم"، من شقيقها الأكبر "رماح" الشخصية التي يقدمها الفنان جهاد سعد. وبالفعل ذهبت "ستهم" إلي شقيقها جبر "محمد عبد الحافظ"، وقام بعتابها على مافعلته وهروبها من منزلة دون أي مقدمات، وأنها بما فعلته كانت السبب في العار له ولجميع إخواته، ولكن طالبت منه الوقوف معها ضد شقيقها الأكبر "رماح" جهاد سعد، للحصول على ميراثها من والدها غانم، والذي يرفض رماح إعطاءه لها، ولكن جبر يرفض هذا الأمر، ويقرر حبسها من جديد، حتى لا تستطيع الهروب.
مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما. العمل من إنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».