صفاء أبوالسعود: دخول عالم الفن كان حلماً مستحيلاً

صفاء أبو السعود - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
صفاء أبو السعود - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

وصفت النجمة صفاء أبو السعود، نجاحها في الوسط الفني ب "الحلم المستحيل"، مؤكدة أنها دخلت عالم التمثيل بدون واسطة، ومستندة على موهبتها فقط، ولم تتوقع أبداً أن يكون لها مكان وسط النجمات الكبار.

أضافت صفاء أبو السعود أثناء استضافتها في البرنامج الإذاعى «مفيش منه» عبر الراديو 9090، الذي يعرض في رمضان، مع الإعلامية شيماء حافظ والإعلامى رامى الحلوانى، أن نجاحها في الفن، كان معجزة لأنها لم تكن تعرف أحداً في الوسط الفنى وليس لها من أسرتها أحد يعمل في الوسط الفنى، فكانت تحلم بالفنانات الكبار وكيف هم مشهورين، واستبعدت أن تكون يوماً وسطهم، حتى تحقق لها الحلم.

وواصلت قائلة:" لقيت نفسى في الفن؛ لأنه كان بالنسبة لى حلماً مش ضمناه، وبعدين في دور المذيعة لأن فيها جزء تمثيلى لا شعورى موجود معها، وإنها في الإدارة ليست ممتازة ولكنها تحمدالله لأنها محبوبة بين الموظفين معها".

وتحدثت صفاء أبو السعود عن أسعد يوم في حياتها قائلة، "إن أسعد يوم في حياتها غير محدد وممكن فهو مرتبط بمراحل وأحداث مختلفة، وكل يوم يمضى عليها وسط أهلها وفى المكان الذي تحبه تعتبره أسعد يوم في حياتها.

وأضافت أبوالسعود أن الفرحة الأبرز في حياتها عندما أنجبت أول بناتها، وحياتها وسط بناتها هي أسعد أيام حياتها، وأنها تعيش حياة أسرية سعيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».