مي كساب تهدد منذر رياحنة: ما تنزلش من بيتك النهاردة

منذر رياحنة ومحمد رمضان من كواليس جعفر العمدة - الصورة من حساب منذر على الفيس بوك
منذر رياحنة ومحمد رمضان من كواليس جعفر العمدة - الصورة من حساب منذر على الفيس بوك

وجهت الفنانة مي كساب تحذيراً شديد اللهجة لزميلها منذر رياحنة، بعدم النزول إلى الشارع، خوفاً من غضب الجماهير، على خلفية أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" حيث يجسد منذر شخصية شوقي، الذي اعتدى بالضرب على نساء محمد رمضان وتسبب في سجن الأخير بعد دس ممنوعات له.

مي كساب أكدت أن الحلقة ال 18 من مسلسل "جعفر العمدة" هي أكثر حلقة لا تود مشاهدتها، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك:" أكتر حلقة مش بأحبها بجد زيي زيكم إلي الفنان منذر رياحنة الشهير بشوقي فتح الله ما تنزلش من بيتك النهارده".

وبنفس الوقت طلبت منة فضالي دعم الجمهور وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: "شوفتو شوقي عمل فينا ايه احنا اتبهدلنا يا جعفر يا تري حيحصل ايه".

وتصدر مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع جوجل العالمي، بعدما شهدت أحداثاً مثيرة بين عائلة جعفر العمدة وحمادة فتح الله.

بدأت الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة، بمشهد زواج وداد والتي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر، من شوقي فتح الله، الذي يجسد شخصيته الفنان منذر رياحنة، رغم عدم طلاقها من زوجها سيد العمدة، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهيم.

في المشهد الثاني أوضحت “وداد” كيف تزوجت من “شوقي فتح الله”، قائلة إنها رفعت دعوى خلع ضد زوجها “سيد العمدة”، ما تسبب في انهيار زوجها السابق وشقيقها “نعيم” الذي يجسد شخصيته الفنان عصام السقا.

واشتعل الغضب في منزل جعفر العمدة، بعد مشاهدة “سيد العمدة” لـ “وداد” أثناء رقصها لزوجها الجديد “شوقي فتح الله”، في منزلها الجديد بعد زواجها، ليقرر “سيد” الانتقام منها عن طريق طعنها بالسكين، حيث ذهب إلى منزلها وهناك بدأت المشاجرة بين العائلتين.

وقرر “شوقي فتح الله" سحل “سيد العمدة” أمام المارة في الحارة، بالإضافة إلى ضرب “نعيم” ليتشاجر العائلتان معاً.

وهاتف “نعيم”، جعفر العمدة “محمد رمضان” حتى يعود من لبنان بعد تعدي عائلة شوقي فتح الله عليهم وعلى نساء منزله.

وتختتم الحلقة الـ18 أحداثها عند القبض على جعفر العمدة في المطار بعد وجود ممنوعات بحوزته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».