صدمات.. ماغي بوغصن تشوق الجمهور للحلقة 20 من "للموت3"

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
"للموت 3" من الأعمال الدرامية التي حظيت باهتمام كبير ونسب مشاهدات عالية، خاصةً وأن حلقاته حملت جرعة مكثفة من الأحداث المتجددة.
ومن جانبها شوقت بطلة العمل الفنانة ماغي بوغصن محبيها وجمهورها، لأحداث الحلقة 20 من المسلسل، بعد أن كشفت بأن هذه الحلقة مليئة بالمفاجأة والصدمات.
وكتبت ماغي عبر حسابها الرسمي على "تويتر" تغريدة قالت من خلالها: "حلقة 20 أقوى حلقة من لما بلش المسلسل.. فيها صدمات ومفاجأة".
هذه التغريدة زادت من فضول متابعيها على "تويتر"، حيث كتب أحدهم: "غششينا شوي هيك اعطينا شي صغير"، لترد عليه ماغي بتغريدة آخرى: "حلقة مؤثرة كتير وبتصدم باحداثها.. ونقلة كبيرة على غير مطرح.. بلّش اللعب عالتقيل يا صغيرين".

مسلسل "للموت 3"

شهد مسلسل "للموت 3" انطلاقة قوية، حيث تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته. وشهدت أحداثه العديد من التغيّرات، أبزرها هو قيام "ريم" و"سحر" بإعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يُدفن أبداً.
مسلسل "للموت 3" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني. يضم العمل قائمة من الأبطال، بجانب ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، هم: مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، وآخرون. بينما لن يتواجد الفنان السوري محمد الأحمد في الموسم الثالث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»