فيديو.. إصابة محمود حافظ في برنامج "رامز نيفر إند"

محمود حافظ - صورة من صفحته على انستغرام
محمود حافظ - صورة من صفحته على انستغرام
وقع الفنان محمود حافظ ضحية برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.
ولم يسلم محمود حافظ من سخرية رامز جلال والتي اعتاد عليها مع كل ضيوف برنامجه، وأثناء استقبال مقدمة البرنامج كارلا حداد للفنان محمود حافظ، بدأ رامز في السخرية منه.. قائلاً "صاحب مدرسة الغشومية في الأداء.. محمود حافظ هيواجه الإعصار". عقب ذلك بدأ رامز في التجهيز للمقلب، من خلال مساعدة " الأوزة عزة" له، والتي اختارت مقلب "الغسالة".

ماذا حدث لمحمود حافظ داخل مقلب " الغسالة



وقبل دخول محمود حافظ لـ "الغسالة"، ذهب الشيف فخرت "كبير الطهاة" له من أجل الترحيب به، وهي الشخصية التي يتخفى فيها الفنان رامز جلال، وأثناء ذلك اقتحم "الثور" المطعم وقام بتكسير زجاجه، وهنا يبدأ المقلب حيث يصطحب رامز محمود حافظ معه إلى "الغسالة"، وعقب تشغيلها فقد محمود حافظ توازنه بداخلها وبدأ يطلب المساعدة والنجدة، وأثناء ذلك ظهرت عليه علامات الخوف القلق، وعقب اكتشاف المقلب دخل في حالة من الذهول قبل أن يخبره رامز جلال بوجود إصابة في وجهه بسبب ما حدث له داخل "الغسالة".
ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، ياسمين عز والفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا، والفنان محمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، والمطرب مصطفى كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»