نجوم بكوا على الهواء في برامج رمضان.. فما الأسباب؟!

شهدت برامج رمضان العديد من المواقف المؤثرة، والتي أفلتت الدموع من بعض النجوم على الهواء، وجذبت تعاطف المتابعين

بيومي فؤاد

بكى خلال استضافته في برنامج "أنا والقناع"، بعدما روى تفاصيل فترة طفولته، وعلاقته بوالدته، وكيف تعلق بها بشدة، ما جعله يبكي عندما تذكرها.

محمد لطفي

حلّ ضيفاً على برنامج «حبر سري»، وطرحت عليه المذيعة سؤالاً مفاجئاً حول علاقته بالراحل هيثم أحمد زكي، ما تسبب في دخوله في نوبة بكاء طويلة، وأكد "لطفي" أنه لم يقصّر في حق هيثم أحمد زكي، وأن الوفاة حدثت بسبب جرعة منشطات زائدة.

هنادي مهنا

واجهت موقفاً عصيباً في برنامج "رامز نيفر إند" بعدما تم إدخالها غرفة الغسالة، وظلت ترتطم بالأشياء وحوائط الغرفة، الأمر الذي سبب لها إصابات وكدمات، وظلت تصرخ في رعب؛ حتى ينقذها أحد، ودخلت "هنادي" في نوبة بكاء شديدة، بعدما كشف رامز جلال عن نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

بسمة وهبة

بكت في حلقتها مع الفنان محمد فؤاد ببرنامج "العرافة" تأثراً بالأغنية التي ذكّرتها بأطفالها، إذ لم يسبق أن تبكي الإعلامية في برامجها من قبل، فسعت لمغادرة الأستوديو وعدم استكمال التصوير بعد بكائها بشدة، إلا أنها عاودت واستكملت الحلقة بصعوبة.

مادلين طبر

دخلت في نوبة بكاء مفاجئة على الهواء، وقالت إنها محبة لمصر، وإنها بسبب الحديث عنها لم تتمالك دموعها، وأضافت أن مصر صاحبة فضل كبير عليها، وسبب نجاحها الفني.

غادة عادل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

حلّت ضيفة على برنامج "أنا والقناع"، الذي دخلت فيه بنوبة بكاء، وقالت إنها شخصية حساسة ولا تتقبل تواجد الأشرار في حياتها، ولهذا قطعت عهداً على نفسها برفض تواجد أي شخص مؤذٍ في حياتها، وبكت قائلة إن كل ما ترجوه أن تعيش في سلام.

وفاء مكي

دخلت في نوبة بكاء على الهواء؛ بسبب مرض نجلها، وقالت إنه أصيب بفيروس في جهاز المناعة في المرحلة الابتدائية، وإن الطبيب أعطاه كورس علاج لمدة 6 أشهر، وإن ثمن الحقنة الواحدة 4000 جنيه.