مأساة مزدوجة تواجهها تارا عماد في مسلسل "الصندوق"

تارا عماد صورة من صفحتها على انستغرام
تارا عماد صورة من صفحتها على انستغرام
شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل " الصندوق" ظهوراً مميزاً ولافتاً للفنانة تارا عماد ، التي جسدت خلال أحداث العمل دور "عالية" وهي فتاة تواجه أزمة كبيرة في حياتها ، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لأبرز أحداث تلك الحلقة

"عالية" تكتشف خيانة زوجها وتواجه مرضها


تدهورت الحالة الصحية لـ "عالية" وذلك عقب اصابتها بمرض تصلب الأعصاب الضموري الذى يهاجم الخلايا العصبية في المخ ويفقد الإنسان تدريجيا القدرة على التحكم في جميع عضلاته.
ولم تتوقف مأساة " عالية" عند هذا الحد بل اكتشفت خيانة زوجها لها في ظل أزمة معاناتها من المرض، فلم تجد سوى صديقة مقربة لها حتى تتحدث ، وتحكي معها عما حدث لها كنوع من أنواع الفضفضة حتى تخفف عنها آلام الخيانة والمرض ، وخلال الحديث مع صديقتها انفعلت بشدة وانهمرت الدموع من عينيها بسبب الظروف التي تواجهها إلى جانب تلعثمها في الكلام و عدم قدرتها على التحكم في عضلات يديها وقدميها بسبب المرض الذي أصابها.

كيف علقت تارا عماد على دورها في مسلسل "الصندوق"؟


ومن جانبها أعربت الفنانة تارا عماد، عن سعادتها بدور " عالية" الذي قدمته في مسلسل " الصندوق"، وشاركت متابعيها صورة من كواليس العمل، عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"..معلقة " اتبسطت اوي اوي بالدور دة لأسباب كتيرة اوي .. من ضمنها اني بجد حبيت اشتغل مع المخرج مروان إيهاب في اول عمل درامي له و من قلبي اتبسطت على التفاصيل الي اشتغلنا عليها.
مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، ويعرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».