غادة طلعت لـ"سيدتي": أجدت اللهجة الصعيدية بالمسلسل .. وتقديم روجينا لـ"ستهم" جرأة كبيرة

غادة طلعت - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
غادة طلعت - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
 غادة طلعت
غادة طلعت
 غادة طلعت
غادة طلعت
الفنانة غادة طلعت
الفنانة غادة طلعت
=غادة طلعت
غادة طلعت
 غادة طلعت وروجينا
غادة طلعت وروجينا
غادة طلعت - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
 غادة طلعت
 غادة طلعت
الفنانة غادة طلعت
=غادة طلعت
 غادة طلعت وروجينا
6 صور

تحدثت الفنانة غادة طلعت لـ "سيدتي" عن مشاركتها ببطولة مسلسل ستهم أمام الفنانة روجينا مجسدة شخصية "بخيته" بأنه يعد من أهم الادوار التي قدمتها في مسيرتها الفنية حتى الان وتعتز به كثيرًا.
وأوضحت الفنانة غادة طلعت خلال حديثها لـ"سيدتي" بأن مسلسل "ستهم" يعد تجربة فنية مميزة ومختلفة وبأن الفنانة روجينا إتسمت بالجرأة لتقديمها مثل تلك الشخصية خلال أحداث المسلسل، وعن تحضيرها لتجسيد شخصية "بخيتة" خلال أحداث المسلسل أوضحت الفنانة غادة طلعت بأن المسلسل تدور أحداثه داخل الصعيد وذلك جعل فريق العمل يهتم بكافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل ليخرج بشكل واقعي.



غادة طلعت: "الحفاظ على اللهجة الصعيدية أصعب ما واجهني في المسلسل"

وأضافت الفنانة غادة طلعت لـ"سيدتي" بأن أصعب ما واجهها خلال تجسيد شخصيتها في مسلسل "ستهم" هو الحفاظ على نطق اللهجة الصعيدية بشكل صحيح حيث أن كل مدينة في الصعيد تختلف طريقة الكلام بينهم عن أي مدينة صعيدية أخرى وليس مثلما يظن البعض أن الصعيد يتكلمون بشكل واحد وذلك تطلب وجود مصحح اللهجة الصعيدي دومًا أثناء التصوير، مؤكدة بان ما ساعدها أن تتقن أداء الدور بأنها عائلتها تعود إلى أصول صعيدية.

 




وقالت بأنها تشعر بسعادة كبيرة لردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور فور عرض المسلسل وبتعليقاتهم أنها جسدت السيدة الصعيدية بشكل حقيقي وغير مصطنع من خلال مصداقية شديدة كانت واضحة خلال أحداث المسلسل.

غادة طلعت: "أشارك في مسلسل "جت سليمة" بتجربة فانتازيا مختلفة


كما أوضحت الفنانة غادة طلعت لـ"سيدتي بأنها تشارك في موسم دراما رمضان هذا العام أيضًا بمسلسل "جت سليمة" أمام الفنانة دنيا سمير غانم، وتعد مشاركتها في المسلسل تجربة جديدة ومختلفة حيث أنها تقدم شخصية فانتازية خلال أحداث خيالية في تجربة مختلفة، مؤكدة بأنها تشعر بسعادة كبيرة لوجودها بموسم دراما رمضان هذا العام من خلال المسلسلين.
 



يُذكر أن مسلسل "ستهم" تدور أحداثه حول سيدة تدخل في عدة صراعات مع أسرتها، وذلك بعد مقتل زوجها وتحاول تربية أبنائها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.
ويأتي مسلسل "ستهم" من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

*ملاحظة: الصور من الفنانة غادة طلعت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»