صيحات مكياج جذابة وعصرية للعيد من وحي النجمات

 Assala Nasri performs during the annual 'Hala February festival' in Kuwait City on March 17, 2022. YASSER AL-ZAYYAT / AFP
Assala Nasri performs during the annual 'Hala February festival' in Kuwait City on March 17, 2022. YASSER AL-ZAYYAT / AFP

مثلما كانت إطلالاتك أنيقة وراقية خلال شهر رمضان؛ فلا بد أن تكون كذلك إطلالاتك خلال العيد. وفي هذا الإطار، تشكل إطلالات النجمات الملهمَ الأول للمرأة خلال الاحتفالات والأعياد؛ بحيث يمكن أن تستوحي منهن أجمل صيحات المكياج، التي تمنح المرأة مظهراً أنثوياً بلمسة عصرية جذابة.. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعةَ صيحات مكياج للعيد، من وحي النجمات؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

مكياج معدني باللون الأخضر


لإطلالتك في العيد، ليس أجمل من أساليب المكياج المعدني، الذي يعد إحدى أكثر صيحات المكياج رواجاً راهناً.. اعتمديه باللون الأخضر على كامل الجفن العلوي وعند مدمع العين، بأسلوب مهيرة عبدالعزيز.. وإلى جانبه، استخدمي لمسة خفيفة من البلاش الوردي، على أعلى الخدين، وأحمر الشفاه اللامع باللون النيود الوردي.

مكياج سموكي باللون الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


لطالما كان المكياج الزهري بأشكاله المختلفة، الخيارَ المفضل لدى النساء؛ فالحيوية التي يمنحهن إياها، لا يمكن استبدالها بأيّ لون آخر، بالإضافة إلى أنه يجعل إطلالة المرأة نابضةً بالحياة.. وهو أيضاً الخيار الأمثل للعيد، لذوات البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء.. وتلهمك الفنانة أصالة مكياج عيون سموكي باللون الزهري، مع الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة، وأحمر الشفاه الوردي بلمسة لامعة.

مكياج باستيل ناعم باللون البرتقالي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


الباستيل هو الموضة الأبرز لهذا الربيع؛ لذلك ضعيه في قائمة خياراتك للعيد؛ خصوصاً أن ألوان الباستيل ناعمة وهادئة، إلا أنه يُمد إطلالة المرأة بالإشراقة والحيوية.. ويمكنك أن تتألقي في العيد بمكياج باستيل ناعم باللون البرتقالي، من وحي لجين عمران؛ بحيث تستخدمين ظلال العيون الباستيل البرتقالي فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، على أن يغمر الكحل البني العين وداخلها؛ جنباً إلى جنب مع الرموش المستعارة.. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه بلون الباستيل البرتقالي أيضاً.

مكياج هادئ بتدرجات النيود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


وللشابات، يمكنهن التألق بإطلالة شبابية هادئة وناعمة في العيد، باستخدام تدرجات النيود، على طريقة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني.. بحيث يتم تظليل الجفن المتحرك باللون النيود الوردي، واستخدام النيود الفاتح عند كسرة العين، مع تمرير الكحل الأسود على منبت الرموش، ووضع طبقات عدة من الماسكرا.. على أن يكون البلاش باللون المشمشي مسحوباً على الخدود، إلى جانب أحمر الشفاه الخوخي.
وإضافة إلى صيحات مكياج للعيد من وحي النجمات، بإمكانك أيضاً استخدام لمسات الذهب.. موضة المكياج في 2023 Golden Eye.