محمد محيي: لن أذهب مرة أخرى لبرنامج رامز جلال

محمد محيي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد محيي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أكد المطرب محمد محيي، إنه لن يتورط مجدداً في الظهور ببرامج المقالب وخاصة برنامج رامز جلال، مشيراً إلى أن الأخير لن يسعى للإيقاع به، بسبب تداعيات التجربة السابقة، لافتاً إلى أنه حاول كثيراً منع عرض الحلقة وسداد كل التكاليف، ولكن إدارة البرنامج رفضت.

أضاف محمد محيي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه حدثت مشكلة كبيرة بينه وبين رامز جلال ولم يكن يعرف المقلب الذي تعرض له، كما أنه تم وعده بحذف المادة التي تم تصويرها، متابعاً: "كنت مضايق جداً لكن الأطفال كانت مبسوطة".

وأشار إلى أنه عرض عليهم استرداد الأموال مرة أخرى مقابل حذف المشاهد وعدم إذاعة الحلقة، مضيفاً: "لو طلبني تاني مش هروح، وبعتذر للفنان رامز جلال وأنه صديق له، كنت عنيف وأوفر في رد فعلي على رامز جلال".

وقال محمد محيي، إنه يحب صوت مطرب الراب ويجز، حيث أصبح هذا الفنان رأس الحربة في الراب، معبراً: "بحب سماع البخت بعيشها، وهو خرج بره القالب، ويجز هو رأس الحربة في الراب".

وأكد المطرب محمد محيي أنه يحب مروان بابلو وعفروتو في شكل الراب الغنائي، منوهاً أنه ينتج حالياً أغنية مع مطرب الراب الجوكر.

وأضاف في حديثه، أن الراب والمهرجانات أصبحت مختلفة، ويجب أن تكون لها حرية ومسافة أكبر.

وتابع: "هاني شاكر ظلم نفسه مع مطربي المهرجانات والراب، وكان لا بد أن تكون هناك مساحة حرية واتفاق بينهما".

ونفى محمد محيي، ما يتردد حول رفضه لفكرة الزواج ولكنه بحسب تصريحاته يخشى الانفصال، وقال: "أحب إني أتجوز ويكون عندي أسرة ولكن الموضوع مخيف من الفشل خاصة إن الحياة بقت صعبة والحياة بقت محتاجة حد متفهم لشخصيتي وشغلي".

وأكد محمد محيي، أنه لا يعاني من أي عقد خاصة بالنساء وقال: نفسي أتجوز ويكون عندي طفل يحمل اسمي".

وتابع: "خطبت مرة واحدة في 2005 ولكن لم يكتمل هذا المشروع، ترددي هو سبب ضياعها مني لأنها بنت محترمة وكويسة جداً وتعافيت بعد فترة كبيرة من الانفصال".

وأشار إلى أن جميع مشاعره السلبية يقوم بتفريغها في الغناء والكلمات التي تحتويها الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».