فساتين سهرة مميزة على طريقة منى زكي لإطلالة مفعمة بالأنوثة

Mona Zaki
Mona Zaki during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 27, 2022.PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP

تتميز النجمة منى زكي بإطلالات راقية وتتمتع بطابع كلاسيكي، فالنجمة تحرص على مواكبة الموضة ولكن وفق أسلوبها الخاص فهي لا تخرج عن هويتها، فأزياء منى زكي وخياراتها في الموضة تعرّف عنها. مؤخراً شهدنا تطوراً في أسلوب لباسها وهو عائد الى الفريق المواكب لأناقتها بدءً بخبراء المظهر ،مثل سيدريك حداد وانتهاءّ بخبراء التجميل الذين حرصوا على إبقاء هوية النجمة أيقونية وثابتة، مهما كانت التعديلات التي تطرأ على أسلوب لباسها.
إليك سيدتي أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها النجمة منى زكي ويمكنك أن تستوحي منها إطلالات لمناسباتك المميزة .

تابعي المزيد معنا واعرفي المزيد حول أجمل إطلالات منى زكي


فستان الريش البرتقالي


 أطلت النجمة في حفل joy awards بفستان برتقالي رائع بأكمام طويلة وياقة عالية مقفولة، وهو من قماش الغيبور وبقصة الحورية، أي تتسم قصته بأنها ملتصقة بالجسم لتتسع عند الركبتين ويزدان بالريش البرتقالي، وقد حمل الفستان توقيع دار علايا Alaia وتزينت بمجوهرات من بولغاري Bulgari.

الأوف شولدر يتألق عليها!


بدت النجمة منى زكي كالأميرات في هذا اللوك الراقي الذي يتمثل في فستان أسود بقصة أكمام منسدلة وتنورة منفوخة. الفستان من تصميم ساندي نور وقد حملت حقيبة للمصممة سارة بيضون Sarah's Bag وانتعلت حذاء من أكوازورا Aquazzurra، وتولى تنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد.

فستان التول البنفسجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maigalal (@maigalal)


هي من أكثر الإطلالات رومانسية والتي ظهرت فيها منى زكي مؤخراً، إذ ارتدت فستاناً من التول الذي يتدرج من الأسود الى البنفسجي، ويتسم بقصة أوف شولدر وبقصة درابيه عند الصدر وقد عقدت حزماً رفيعاً عند الخصر. الفستان من تصميم مرام برهان وتزينت بمجوهرات من محمود السرجاني.

إطلالة ماسية

لعلها من أجمل الإطلالات التي تألّقت فيها النجمة مرتدية فستاناً راقياً للمصمم جورج حبيقة، و يتسم ببلوزة مربعة الياقة مع أكمام طويلة والتنورة ضيقة مع ذيل قصير ويتميز الفستان بترصيع بالأحجار البراقة في جزئه العلوي. كما تزينت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان كانّ السينمائي الدولي بمجوهرات ماسية من بولغاري.

تابعي المزيد عن أناقة النجمة واكتشفي معنا أزياء من منى زكي لإطلالاتك الأنيقة