منذر رياحنة يتحدث عن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة"

منذر رياحنة - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
منذر رياحنة - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تحدث الفنان منذر رياحنة عن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" وعن ردود الأفعال التي حدثت مع ظهوره خلال أحداث المسلسل، مؤكدًا بأنه لا يهتم بحجم الدور وعدم ظهوره من بداية أحداث المسلسل وبدء ظهوره في الحلقة الـ 17 من مسلسل "جعفر العمدة" قائلًا: "الدور هو الأهم مش مساحة الدور لكن نوعية الدور، كمثال فيلم "المصلحة" لم يكن لدي عدد مشاهد كثيرة لكن الجمهور حتى الآن يتذكره".

منذر رياحنة: "محمد سامي قمة في الذكاء لوصوله لهذه الحبكة في السيناريو"



وعن نجاح مسلسل "جعفر العمدة" قال الفنان منذر رياحنة: "المسلسل غير متوقع والأستاذ محمد سامي من البداية كشف كل الأوراق وجعل الجمهور يدخل إلى القصة ويعرفها، هو كشف أوراقه للجمهور ولم يكشفها للممثلين، وهو قمة الذكاء الوصول لهذه الحبكة في السيناريو".
وخلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، وصف الفنان منذر رياحنة بطلات المسلسل قائلًا: "الرائعات الجميلات كل واحدة منهن تقدم شخصية وكاركتر خطير، أحبهن من قلبي"، فيما اختار الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي بأنهما نجم ونجمة رمضان 2023.

يُذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، ومن بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»