"جريمة قتل غامضة".. طرح تريلر فيلم يوم 13

بوستر فيلم يوم 13 - الصورة من الحساب الرسمي للشركة المنتجة على فيس بوك
بوستر فيلم يوم 13 - الصورة من الحساب الرسمي للشركة المنتجة على فيس بوك


طرحت شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض "التريلر" الرسمي لفيلم يوم 13 والذي يعد أول فيلم عربي يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D، تمهيداً لعرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

وبدأ الإعلان الخاص بالفيلم بموسيقى وأجواء مخيفة يغلب عليها الظلام، مع جملة تحمل الغموض في معناها "البعض يعتقد في عالم الأرواح. والبعض الآخر لا يعتقد"، ويظهر الفنان أحمد داود وهو يتحدث حول المبيت في قصر مسكون وسعيه لنفي تلك الشائعة حتى يتمكن من بيع القصر.

أحداث الفيلم تدور في عصرين مختلفين

؟

كما ظهر في الإعلان وقوع أحداث الفيلم بزمنين مختلفين، حيث يظهر مع الفنان أحمد داود كل من الفنان شريف منير والفنانة دينا الشربيني، فيما تظهر الفنانة جومانا مراد والفنان أحمد زاهر والفنان محمود عبد الغني والفنانة نسرين أمين في زمن قديم.

وفيما تقع ظواهر غريبة داخل القصر مع صرخات نسائية وزجاج ينكسر يتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخله، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن "عز الدين" الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

يُذكر أن فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويشارك في بطولته أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، أروى جودة، محمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من الفنانين، والفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض - لؤي عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»