هدى المفتي في حيرة بسبب حوادث الاختفاء في مسلسل "الصندوق"

هدى المفتي في مسلسل الصندوق- لقطة شاشة من mbc مصر
هدى المفتي في مسلسل الصندوق- لقطة شاشة من mbc مصر
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الصندوق" الذي عُرض في النصف الثاني من الموسم الدرامي الرمضاني العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بطلتها "نور" الشخصية التي تقدمها الفنانة هدى المفتي.

حالة من الشكوك تنتاب نور

بدأت الشكوك تنتاب "نور" حول صديقها "يوسف" الفنان علي قاسم، خاصةً بعد شعورها بأنه يخفي شيئاً عنها وعن صديقهما الثالث "ياسين" الفنان أحمد داش، بعد أن اكتشفت بالمصادفة بأن "يوسف" يتعامل مع مجموعة من الأشخاص باسم رامي، وهنا بدأت "نور" تعتقد بأنه له علاقة بجميع حوادث الاختفاء المتعلقة بالصناديق الثلاثة المُرسلة من شخص مجهول.

نور تواجه يوسف بما يراودها

عقب ذلك قررت "نور" أن تواجه "يوسف" لمعرفة حقيقة الأمور وحتى تتأكد من شكوكها تجاهه. ولم يمر الوقت طويلاً حتى اعترف لها يوسف بأنه يعمل بالقرصنة الإلكترونية، التي ورطته مع عدد من الأشخاص في الكثير من الأعمال المشبوهة، وأنه يحاول قطع صلته بهذه المجموعة التي تهدده بإيذاء والديه، وأكد يوسف لنور بأنه ليس له أي صلة بحوادث الاختفاء التي تخص الصحفية أروى مراد (ريهام عبدالغفور) وعازفة الكمان عالية (تارا عماد) ومختار (رشدي الشامي). وهنا تبادر "نور" بالاعتذار ليوسف لشكها فيه وعرضت عليه المساعدة للتوقف عن العمل بالقرصنة الإلكترونية.

مواجهة أخرى جديدة

على جانب آخر، وقعت مواجهة حادة بين نور ووالدها مصطفى (بسام رجب) بسبب توريط نفسها في الكشف عن حوادث الاختفاء المتعلقة بالصناديق المجهولة، وقد حذرها والدها من توريط نفسها في مثل هذه الأمور التي قد تضعها في خطر. لم تهتم نور (هدى المفتي) لرأي والدها واعتبرت تدخله محاولة منه للسيطرة عليها والتحكم في حياتها.

قصة المسلسل وأحداثه

تدور أحداث مسلسل الصندوق في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء (نور ويوسف وياسين) يصلهم صندوق يحوي أدلة من جرائم سابقة. يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.
مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم، ويعرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».