ريم رؤوف: "سميرة" شخصية بدائية وتأثرت بها في"عملة نادرة" 

ريم رؤوف- لقطة شاشة من قناة العدل جروب على يوتيوب
ريم رؤوف- لقطة شاشة من قناة العدل جروب على يوتيوب
استطاعت الفنانة ريم رؤوف جذب أنظار المشاهدين لها، وذلك من خلال مسلسل "عملة نادرة" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، خاصة بعد تألقها في شخصية "سميرة" السيدة الصعيدية الغيورة على زوجها بصورة كبيرة، لدرجة أنها على استعداد لمواجهة أي شخص بعنف وبحدة يحاول التقرب منه. ومن خلال السطور التالية كشفت ريم رؤوف في تصريحات لموقع "سيدتي" عن كواليس التحضير لشخصية "سميرة".

"سميرة" جعلتني أشعر بالمسؤولية

قالت الفنانة ريم رؤوف، إنها تخوفت وشعرت بالمسؤولية عندما عُرض عليها دور "سميرة" في مسلسل "عملة نادرة"، ولكن في نفس الوقت شعرت بسعادة خاصة وأن الدور يختلف عن شخصيتها تماماً، فـ"سميرة" صعيدية، مكملة: "أحلى حاجة في الدنيا إنها مش شبهي وفي نفس الوقت دور كبير.. وده تحدي وأنا بحب التحدي".
وأشارت إلى أنها لم تنزعج من شخصية "سميرة" لأنها تحب وترغب في تقديم الأدوار المعقدة البعيدة كل البعد عن شخصيتها، ضاربة مثالاً بشخصية "شيماء" التي قدمتها في مسلسل "فاتن أمل حربي" فهى سيدة مسكينة تعرضت للضرب مما دفعها للجوء إلى المحاكم، فهى تختلف عنها لأنها لم تر أو تتعرض للمواقف التي تجعلها ترى المحاكم أو المحامين.

سميرة شخصية بدائية


على عكس رؤية مخرج العمل الأستاذ ماندو العدل، لشخصية "سميرة" والتي رآها شريرة، رأت الفنانة ريم رؤوف أن سميرة والتي وصفتها بـ" الخطيرة" هى سيدة بدائية للغاية كل حياتها لزوجها فهى لم تتعلم أو حتى ترى الشارع، فأهم شخص لديها هو زوجها "مسعود"، الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد عيد، وأي شخص يحاول التقرب منه بالأذى سيجد رد فعل قوي منها. وأشارت إلى أن شخصيتها في الواقع هادئة ولطيفة في التعامل مع المحيطين بها، ولكن بسبب تقمصها الشديد لشخصية "سميرة" بدأت تصرفاتها تتغير ..مضيفة: "غيرت فيا بعض الحاجات شعرت بأني عنيفة أحياناً، ولكن لا يوجد أشياء مشتركة بيني وبينها".

التحضير للشخصية

أوضحت الفنانة ريم رؤوف، أن لديها خطوات تتبعها للتحضير للشخصية منها حفظ مشاهدها جيداً ثم تقوم بتحليل مشاهدها، لافتة إلى أن المصحح اللغوي الأستاذ عبد النبي الهواري ساعدها كثيراً، وبدونه كانت لا تستطيع أن تنطق أي حرف من اللهجة الصعيدي. وأضافت، أثناء رحلة بحثها عن العادات والتقاليد الجميلة الصعيدية وجدت أن الصعيدي ليست لهجة بل هى روح.

التعاون مع نيللي كريم

وقالت بعيداً عن النزاع التي تشهده حلقات مسلسل عملة نادرة بين سميرة" وبين "نادرة" وهى الشخصية التي تقدمها الفنانة نيللي كريم، فالفنانة نيللي كريم أكثر من رائعة وما يميز شخصيتها هو تواضعها الكبير، لدرجة أنها شعرت بأن نيللي واحدة من عائلتها. وتابعت: "سميرة بتكره نادرة، لكن ريم بتحب نيللي".

التعاون مع أحمد عيد

وأعربت ريم رؤوف عن سعادتها بالتعاون مع النجم أحمد عيد في مسلسل "عملة نادرة"، لافتة إلى أنه شخص لطيف ومحترم جداً. واستطردت قائلة: "استمتعت جداً وأنا بمثل معاه، وشرف ليا أني أقف قدامه بعد رجوعه للساحة الفنية من جديد بعد فترة غياب طويلة".
مسلسل "عملة نادرة" من بطولة الفنانين: نيللي كريم، جومانا مراد، جمال سليمان، أحمد عيد، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، ومريم الخشت. المسلسل من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون من 30 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».