بريتني سبيرز من عشاق الأميرة الراحلة ديانا.. شاهدوا الفيديو

Britney Spears performs onstage during 102.7 KIIS FM's Jingle Ball 2016 presented by Capital One at Staples Center on December 2, 2016 in Los Angeles, California. Joe Scarnici/Getty Images for iHeartMedia/AFP
Britney Spears performs onstage during 102.7 KIIS FM's Jingle Ball 2016 presented by Capital One at Staples Center on December 2, 2016 in Los Angeles, California. Joe Scarnici/Getty Images for iHeartMedia/AFP
كثيرة هي التقارير التي تحدثت سابقاً عن هوس النجمة الأمريكية بريتني سبيرز بالأميرة البريطانية الراحلة، ديانا، زوجة الملك الحالي تشارلز الثالث، واليوم أكدت النجمة ذلك بعد ما ظهر عن طريق الصدفة أنها تضع صورة الأميرة في منزلها.
فقد نشرت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً فيديو جديداً لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهي ترقص في منزلها، وقد ظهر خلفها حائط علقت عليه صورة للأميرة ديانا.
وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد علق الكثير من رواد الانترنت على الصورة، وذكر البعض أن بريتني سبيرز لطالما اعتبرت أن علاقة ما تربطها بالأميرة ديانا، وأن الكثير من الأمور في حياة كل منهما متشابهة مع الأخرى.

بريتني سبيرز تشيد بالأميرة ديانا


وكانت مغنية البوب قد أشادت عام 2021 بالأميرة من خلال منشور على "إنستغرام" على أثر تجدد الانتقادات حول مقابلة بانوراما الشهيرة التي أجرتها الأميرة ديانا مع محطّة "بي بي سي" في عام 1995 في ظل ظروف مشكوك فيها، قائلةً إنّ المحطّة استغلت الأميرة الراحلة.
وبدأت بريتني في الكتابة إلى متابعيها معلّقةً على صورة كلاسيكية لديانا، هي نفسها المعلقة في منزلها، التي توفيت بشكل مأساوي في حادث تصادم سيارة عام 1997: "لم ترغب أبدًا في أن تكون ملكة".
وتابعت النجمة في #تكريمها لديانا قائلة: 'أرادت أن تكون قلب الناس! لقد كانت أكثر من مجرد راقية... كانت عبقرية من الطريقة التي كانت تتحدث بها إلى أسلوب رعاية ولديها".
وأضافت: "وأجمل ما فيها أنها كانت تنسى عظمة قوتها! 750 مليون شخص شاهدوا زفافها على التلفاز! سيتم تذكرها دائماً على أنها من أهم وأروع النساء في التاريخ".
وكانت بريتني قد وجدت أيضًا أنّ حياتها المضطربة أصبحت محور برنامج تلفزيوني جديد في "بي بي سي"، بعد إصدارهم الفيلم الوثائقي المثير للجدل The Battle For Britney: Fans Cash And A Conservatorhip، وانتقدت بريتني الفيلم الوثائقي بنفسها ووصفته بـ "المنافق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»