شيرين رضا: براد بيت فتى أحلامي الحقيقي وفرحت بوفاة أبويا

شيرين رضا - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين رضا - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها ب وفاة والدها بسبب معاناته لمدة 10 سنوات كاملة من مرض تسبب له في آلام كبيرة، وقالت إنها كانت تتمنى لو ظل والدها على الحياة ولكن بنفس الوقت طلبت له من الله الرحمة، وأضافت: «كنت موجوعة لأنه كان محبوس جوه جسم خلاص خلص».

وأضافت شيرين رضا، خلال الجزء الثاني من حوارها لبرنامج «أنا والقناع»: «فرحت بوفاته عشان ارتاح، كان صعبان عليا، أنا كنت بحبه فوق ما أي حد يتخيل، قعد 10 سنين تعبان ومريض، كنت موجوعة لأنه كان محبوس جوه جسم خلاص خلص، مش قادر ياكل ولا يشرب ولا يدخل الحمام».

وأوضحت أنها دعت إلى الله بأن يرحمه، معقبة: «دعيت ربنا يرحمه، مش عايزاه يمشي وفي نفس الوقت كنت عاوزة ربنا يرحمه، بس مينفعش الاثنين مع بعض، فكان نفسي يترحم من إللي هو فيه بأي طريقة».

وأشارت «رضا» إلى أن والدها الراحل، كان شخصاً لا يُعوض، إذ كان يتحدث معها منذ صغرها عن كيفية التفكير واستخدام المنطق، موضحة أن أهم ما كان يميزه هو أن شخص متفهم لكل شيء.

وكشفت شيرين رضا عن فتى أحلامها، قائلة «أنا أعتبر أن الفنان العالمي براد بيت، هو فتي أحلامي الحقيقي، على الرغم أنه لا يمكن أن يحدث وأن أقابله يوما ما».

وأكدت شيرين رضا، أن الغيرة ليست سبباً في فشل علاقاتها وأنها هي المتسبب الرئيسي لفشل علاقتها، متابعة «أعتقد أني سبب فشل كل علاقاتي العاطفية».

وقالت، إنها تري أن الغيرة شعور سام، متابعة «أنا مش بحب الغيرة، ومش بصدقها، وهي شعور سام، وعلاقتي باظت من تصرفات مش من الغيرة».

وأوضحت أن الأغنية الأفضل لعمرو دياب هي «تملي معاك»، متابعة «لسة بسمع أغاني عمرو دياب وأنا وبنتي بنحب أغانيه خصوصا أغنية تملي معاك».

وعن فكرة رجوعها وعودتها مرة أخرى لعمرو دياب؛ قالت «لا مفكرتش أرجع والأنسب الصداقة، وأنا طبيعتي لما بمشي مبعرفش أبص ورايا، مؤكدة أنها متصالحة مع نفسها ولكن لا تحب تتذكر أخطاء الماضي، متابعة ما بلاش نتكلم في الماضي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».