أمانة جدة تفتتح حديقة وممشى بحي الروضة بالشراكة مع القطاع الخاص

افتتاح الحديقة1
افتتاح الحديقة
افتتاح الحديقة3
افتتاح الحديقة
افتتاح الحديقة1
افتتاح الحديقة3
2 صور

ضمن مبادرة مجتمعية، ونيابة عن أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، افتتح وكيل التعمير المهندس ناصر بن سالم المتعب، أمس، حديقة وممشى شارع عبدالعزيز مطر بحي الروضة، ضمن مبادرة مجتمعية بالشراكة مع القطاع الخاص.

مبادرة تنفيذ الحديقة والممشى

وتأتي مبادرة تنفيذ الحديقة والممشى بحي الروضة في إطار الشراكة المجتمعية بين أمانة محافظة جدة وشركة أمواج العقارية المحدودة، متضمنة إنشاء وتأهيل حديقة على مساحة 3,670 مترا مربعا وممشى بطول 1000 متر، والتي تعد أحد مشاريع أنسنة المدن وتساهم في تحسين جودة الحياة.

وبينت الأمانة أن الحديقة تحوي أكثر من 75 شجرة منها 59 شجرة جديدة و 1388 شجيرة، بالإضافة إلى المغطيات الأرضية والنجيل الطبيعي، مشيرة إلى أن التصميم راعى توفير العناصر الجاذبة للزائرين، وشكل إضافة للموقع من خلال تحسين الجوانب البصرية والجمالية للفراغات.

يذكر أن أمانة جدة تسعى إلى تفعيل الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص من خلال توقيع اتفاقيات رعاية المرافق العامة وفق أسس نموذجية، وبما يحقق الاستدامة لها، ويسهم في تحسين جودة الحياة للسكان.

أمانة جدة تواصل تقديم خدماتها الميدانية والرقمية خلال إجازة العيد

من جهة أخرى أكدت أمانة محافظة جدة مواصلة جهودها في تقديم الخدمات البلدية للسكان والزائرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستمرار الخدمات الرقمية عبر بوابتها الإلكترونية، والتي تمكن المستفيد من الحصول على الخدمة بكل يسر وعلى مدار الساعة.

وأشارت الأمانة إلى العمل المستمر في تطوير أنظمتها الرقمية لتحسين الخدمات البلدية والارتقاء بجودة خدمة العملاء، مبينة أن البوابة تتيح للمستفيدين جميع الخدمات بإجراءات ميسرة، كما جرى تفعيل عدد منها عبر النفاذ الوطني الموحد، في خطوة تهدف إلى إيقاف التعاملات الورقية وتقليص الإجراءات.

ولفتت أمانة جدة إلى مضاعفة جهودها الميدانية خلال إجازة عيد الفطر ورفع درجة الجاهزية والتنسيق بين الإدارات المعنية والبلديات الفرعية عبر خطط عمل مشتركة، بجانب استقبال البلاغات ومباشرتها على مدار الساعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر