أول تعليق من سعد المجرد بعد إطلاق سراحه من السجن.. صور عائلية

سعد المجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد المجرد - الصورة من حسابه على انستغرام

وجه المطرب سعد لمجرد أول رسالة إلى زوجته ووالديه وجمهوره، عقب إطلاق سراحه من السجن، بعد قبول استئنافه على حكم القضاء الفرنسي بإدانته بجريمة الاغتصاب والعنف، وطلب سعد من الجميع أن يسامحوه على ما تسبب فيه من حزن، ووجه الشكر لكل من سانده في رحلته أمام القضاء.

سعد نشر أول صور عائلية له بعد خروجه من السجن، وعلق عليها برسالة طويلة عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام قال فيها: الحمد لله عليها ساعة، بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالافراح والطمأنينة اللهم أمين قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا واياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة”.

 

 

وتابع موجها حديثه لـ أسرته: “ سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة،سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

سعد لمجرد للجمهور: قصة حبنا لن تنتهي ابد

واستكمل: أصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم، ومسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم "انا كنت في الماضي احبكم، الآن انا مغرم بكم، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل حفظكم الله و اهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الاعمال و دفع بها عنكم كل بلاء.

سعد لمجرد: أنا حر بالسراح المؤقت

وأضاف: ملاحظة أخيرة كي يكون الامر واضحا للكل انا الان حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف، ااخبار الزوينة هي انني أعلن الأن رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي "اش خبارك" هو 4 مايو باذن الله. الحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي.

غناء: حبيب فانزو سعد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».