محمود حميدة "غاضب" من ترتيب اسمه في شارة فيلم "هارلي"

محمود حميدة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمود حميدة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بدأت أزمات النجوم في موسم أفلام عيد الفطر 2023، مبكرا، بعدما شنت إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حميدة ومديرة أعماله، هجوما على صناع فيلمه الجديد "هارلي" الذي يجمعه بالنجم محمد رمضان والفنانة مي عمر، بسبب ترتيب وضع اسمه على تتر العمل، مؤكدة أن طريقة كتابة الاسم تخالف نصوص العقد الموقع بينهما.

ونشرت إيمان عبر حسابها بموقع الفيس بوك صورة من العقد المبرم مع المنتج، وعلقت: "احترام الغير يأتى من احترام النفس، فى أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التى هى شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين حدث الآتى".

وتابعت: "بصفتى مديرة أعمال الممثل محمود حميدة وبما أن مشاهدتى للفيلم جزء أساسى من متابعة عملى، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلى بما أنه لم يتم إبلاغى بموعد أو مكان العرض الخاص، لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم حيث إننى سألت أكتر من مرة الاشخاص المسؤولين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun production التى يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للإنتاج Show Media Production والتى يمثلها محمود الشيخ ولم يفدنى أحد بإجابة إلا أنه لسة التترات ما اتعملتش، وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام".

وأضافت: "فوجئت بكتابة اسم محمود حميده بعد اسم الفيلم بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهى مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه فى العقد بينى وبين الشركة المنتجة والذى تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ كما هو موضح بالصورة".

فيلم هارلي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

نقابة المهن السينمائية تنتقد فيلم هارلي

وواجه صناع فيلم "هارلي" أزمة مع نقابة المهن السينمائية، بسبب استمرار التصوير لمدة 54 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي، وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».