5 خطوات لا تتخلى عنها «جيجي حديد» لبشرة صحية وقوام رشيق

هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، تشتهر بملامحها الجميلة وخصلات شعرها الذهبية، إنها عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، التي تعتبر اليوم أيقونة من أيقونات الموضة والجمال في العالم، وتشارك نمط حياتها مع الملايين من متابعيها على إنستغرام، إليك أبرز أسرار جمال ورشاقة عارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد..

جيجي حديد تمارس الرياضة بانتظام للحفاظ على رشاقتها- مصدر الصورة: ILYA S. SAVENOK / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

تهتم بروتين العناية بالبشرة
تتمتع جيجي حديد ببشرة نضرة وناعمة كبشرة الأطفال، ويكمن سر توهج بشرتها في أنها لا تكف عن شرب المياه، وتستعين بعلاجات طبيعية لتنظيف البشرة وترطيبها بعمق، كما تحرص على غسل وجهها جيداً قبل الخلود إلى النوم، وتنظيفه من بقايا مستحضرات التجميل والأتربة العالقة ثم ترطيبه بالكريمات، وعند ظهور البثور على وجهها تطبق معجون الأسنان عليها ليلاً، لتتخلص منها صباح اليوم التالي، حيث تعلمت تلك الحيلة من والدتها.

تهتم جيجي حديد بصحة بشرتها- مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

لا تتخلى عن واقي الشمس
لا تهمل جيجي حديد خطوة تطبيق واقي الشمس على بشرتها مهما كانت على عجلة من أمرها، فتلك الخطوة البسيطة تساعد على تفادي ظهور البقع الداكنة والتصبغات، كما تكافح علامات تقدم السن التي قد تظهر بسبب تعرض الجلد للشمس، التي تضر بإنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد.

تقشير البشرة أسبوعياً
تواظب جيجي حديد على تقشير البشرة مرة واحدة أسبوعياً لإزالة خلايا الجلد الميتة وتنظيف البشرة بعمق من الشوائب والأتربة والتخلص من الندوب والبقع الداكنة، مما يجعل بشرتها تتمتع بمظهر صحي وتوهج مشرق.

اتباع نمط حياة صحي
تحاول جيجي حديد قدر المستطاع أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً، لا سيما أن طبيعة عملها تتطلب حفاظها على قوامها المثالي ويركز نظامها على الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والأسماك بشكل أساسي، كما تمارس التمارين الرياضية المختلفة بانتظام مثل اليوجا والجري والملاكمة.