موديلات فساتين للعيد من انستغرام مدونات الموضة المحجبات 2023

علا عبد الحميد
علا عبد الحميد - الصورة من حسابها على انستغرام

اخترنا لك أزياء كثيرة تناسب العيد بإطلالاته المختلفة من مدونات الموضة التي ارتكزت خياراتهن على الفساتين ذات الألوان الفرحة المنعشة، التي تمنحك إطلالة حيوية تناسب أجواء العيد.

دلال الدوب بفستان الصوف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub (@dalalid)


يتزامن العيد هذا العام مع أجواء الربيع الممطرة، لذا يمكنك اختيار فستان الصوف لإطلالات المساء المختلفة، ومن وحي مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب نلهمك إطلالتها بفستان الصوف الأبيض المصمم بأكمام طويلة ناعمة ومزين بالتطريزات الذهبية على الجانبين، واختارت الحجاب الأبيض والحذاء المصمم بكعب ذهبي لتحصل على لوك أكثر جاذبية.

منة السني بفستان مزين بالشراشيب


الفساتين الطويلة والفضفاضة تعتبر من الصيحات الرائجة بشكل عام خلال المواسم الماضية، كما اكتسحت إطلالات مدونات الموضة بالأخص مع انطلاق شهر رمضان المبارك، إذ تلائم بتصاميمها المحتشمة الأجواء والسهرات الرمضانية، ولعل اللمسة الجمالية المميزة التي رافقت معظم إطلالات النجمات هي التصاميم المزينة بالشراشيب الطويلة التي تحدد أطراف الفساتين، ما منح اختياراتهن طابعاً حيوياً جذاباً، واعتمدت هذا اللوك مدونة الموضة المصرية منة السني التي ظهرت بإطلالة عصرية اختارت من خلالها فستاناً بنفسجياً واسعاً ومكملاً بالشراشيب، مع حجاب أسود ملفوف للخلف وحقيبة وحذاء من الجلد الأسود.

وفاء عز الدين بفستان أخضر


أما مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين فظهرت بلوك أكثر بساطة، ونسقت فستاناً أخضر ناعماً مع حزام بيج محدد للخصر، وحجاب أبيض بطبعات الزهور الملونة، ونسقت لأناقتها حقيبة وحذاء من الجلد البيج. إن كنتِ بحاجة لمتابعة المزيد من خيارات الفساتين فإليك: فساتين طويلة للمحجبات.

علا عبد الحميد بفستان مطبع


مما لا شك فيه أن الفساتين الفضفاضة هي خيار النساء الأول في العيد، إذ تناسب الحفلات والمناسبات المختلفة، ولأن الأزياء المطبعة تتصدر خطوط الموضة هذا الموسم، اخترنا لك من مدونة الموضة المصرية علا عبد الحميد فستاناً ناعماً بأكمام طويلة، طُبع بالخطوط البنفسجية والبرتقالية والتركواز والزهري بشكل عصري، واعتمدت حجاباً بيج منسدلاً على أحد الكتفين، إلى جانب حذاء برتقالي لتكمل أناقتها.

سارة الدهيم بفستان مزين بأكمام الجرس


أعاد عام 2023 صيحة أكمام الجرس في مختلف تصاميم الأزياء لتسيطر على الفساتين المحتشمة بشكل كبير، واختارته مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم باللون التركواز المزين بتطريزات ذهبية إلى جانب تصميم الفستان الناعم والمكمل بالتطريزات الذهبية على الرقبة والخصر، ونسقته مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي، وحجاب أبيض ناعم. إن أحببتِ هذه الفساتين وكنت بحاجة لمشاهدة خيارات لعبايات العيد فتابعي: موديلات عبايات رسمية.