أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات في شهر رمضان

أجمل موديلات تنانير ربيعية  للمحجبات
أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات في شهر رمضان من الكسيس مابيل Alexis Mabille

حظيت الأزياء المحتشمة باهتمام كبير من قبل معظم دور الأزياء العالمية والتي حرصت على إدراج تشكيلة واسعة من أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات برز منها تلك الطويلة والميدي ضمن مجموعات ربيع 2023 لتنسيقها بشكل أنيق ومرتّب.

أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات من الكسيس مابيل Alexis Mabille

موديلات تنانير ربيعية للمحجبات توحي بالعصرية

موديلات تنانير ربيعية للمحجبات من سيمورا Simorra

أعادت دور الأزياء العالمية الستايل البوهيمي إلى الواجهة وبرزت بقوة موضة التنانير الربيعية للمحجبات لشهر رمضان ومنها الطويلة المزيّنة بالزخارف والنقوشات. جرّبي اللجوء إلى التنورة التي تمزج بين الأسود والأحمر ونسّقيها مع كنزة مخطّطة وجاكيت أسود قصير، بالإضافة إلى التنورة الماكسي التي يميل لونها للأصفر المستردة والمنسقة مع كنزة سادة من نفس لونها وحذاء كاكي طويل. هذا وقد أثبتت  التنانير الطويلة حضورها من جديد على منصات العروض وكانت نجمة الربيع لا سيما الموديلات المصمّمة بخامات سادة، كالتنورة الفوشيا الماكسي بقصّة A line المنسّقة مع قميص أبيض، أو البليسيه السوداء المزيّنة بحزام طبقات ومنسّقة مع قميص أبيض، تمّمي هذه الطّلة بحذاء أسود طويل.

 موديلات تنانير ربيعية للمحجبات من رالف لورين Ralph Lauren

وبرعت دور الأزياء في تقديم باقة مميّزة من أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات لشهر رمضان كالتنورة الشفّافة المطرّزة عالية الخصر، زوّديها ببطانة لتناسب أسلوبكِ المحتشم ونسّقيها مع كنزة سوداء سادة بياقة عالية وحذاء فضي، ستناسبكِ أيضاً التنورة الرمادية المطبّعة المنفوشة، دون أن تنسي بالطبع موضة التنانير الطويلة المصممة بحوافِ غير متساوية، فكانت على أول قائمة اتجاهات ربيع 2023، قدّمت الماركات العالمية تنورة بجهة أطول من جهة مزّينة بحزام الكورسيه الأسود ومنسّقة مع كنزة ملوّنة وحذاء أسود طويل. أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات لشهر رمضان من بين صيحات الموضة المفضلة بالنسبة للنساء المحجبات، حيث أنها توحي بالأناقة كما أنها توحي بالعصرية في آن واحد، وضمن مجموعات هذا الموسم شاهدنا عدداً كبيراً من أجمل موديلات تنانير طويلة ربيعية، حتى تتألقّي بها في مناسباتك الرمضانية المختلفة، إن كان لناحية ألوانها وقصّاتها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها الدرجات الحيادية مثل الأسود، الأبيض والبيج، ومنها الدرجات المعدنية العصرية، ومنها الأقمشة المعرّقة أو المطبّعة، بالإضافة بالطبع إلى القصّات الضّيقة القريبة من الجسم وهنالك القصّات الواسعة ومنها البليسيه الأنيقة. ما هي أجمل موديلات تنانير ماكسي متعدّدة الألوان؟

موديلات تنانير ربيعية للمحجبات تضيف التجدّد

موديلات تنانير ربيعية للمحجبات من لي سانغ بونغ Lie Sang Bong

أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات لشهر رمضان يسهل تنسيقها لمختلف الأوقات، حيث من الممكن أن تعتمديها مع توب بياقة عالية ومعطف خفيف من فوقها، أو من الممكن اعتمادها مع قميص ناعم ومع جاكيت بليزر أو مع سويتر قطنية لإطلالة شبابية، أكملي الإطلالة حسب المناسبة إما بحذاء كعب عالٍ أو حذاء رياضي أو جزمة أنيقة من الجلد أو الشاموا. هذا وقد زيّنت دور الأزياء العالمية تنانير ربيع 2023 بالطبعات والزخارف التي ميّزتها وحوّلتها إلى قطع ستضيف التجدّد إلى خزانتكِ، فبرزت التنورة A Line الطويلة السوداء المطبّعة والمزيّنة بحوافِ وخصرِ باللون الأحمر، نسّقيها مع كنزة سوداء سادة وجاكيت أسود قصير، وانتعلي بوت أسود طويل على أن تكون الحقيبة باللون الأحمر.

هذا ولم تغب التنانير الطبقات عن مجموعات ربيع 2023،كما لاحظنا حضور التنانير عالية الخصر في أكثر من عرض، حتى أن بعض الماركات بالغت في علوها، فبعض التنانير بدأت من أسفل الصدر مباشرة. وأخيراً احتوت مجموعات ربيع 2023 على تشكيلة منوّعة من التنانير متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق، موضة برزت بقوة خلال المواسم السابقة وها هي تثبت حضورها من جديد وبقوة على ساحة الموضة العالمية.

موديلات تنانير ربيعية للمحجبات من ليبور جابالا Lebor Gabala

لمزيد من الأفكار حول أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات لشهر رمضان. تعرّفي الى طرق تنسيق التنانير بلمسة الميتاليك.

ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight .