قفطان من  Lamia Lakhsassi
قفطان من Lamia Lakhsassi-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight .

لم تعد العبايات والقفاطين مجرد زي تقليدي، بل باتت تجسيداً عالمياً للأناقة، تتباهى بارتدائها السيدات عموماً في السهرات والمناسبات. لقد باتت هذه الأزياء مرادفاً للتصاميم الراقية بفضل جودة القماش والتفصيل المتقن والتطريز الدقيق الذي يتنافس عليه أمهر المطرزين الحرفيين. اخترنا لك سيدتي تصاميم جذابة من عبايات وقفاطين راقية عصرية لتنتقي ما يناسبك لإطلالة عيد الفطر.

عبايات ذي أورفيك The Orphic

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Orphic (@_theorphic)

 

في العام 2018،أطلقت الشقيقتان مريم وأمنة المولى ماركتهما الخاصة التي تركز على أهمية التفاصيل والزخارف ضمن تصميم يحاكي نبض العصر، وقد اخترنا لك عباية من المجموعة الجديدة باللون الكريمي مزخرفة بتطريز يدوي من وحي الصحراء وطبيعة الكثبان الرملية الساحرة، ويمكن تنسيقها مع فستان حريري بلون خردلي أو عسلي تحتها.

 

عبايات "أناتومي" السوداء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)

 

إليكم هذا التصميم الرائع من العباية من ماركة أناتومي المصممة من الكريب الأسود الراقي، والمطرزة بأحجار براقة مجوهرة على أطرافها. الزي عبارة عن عباية مع فستان مونوكروم تحتها. كما انتعلت العارضة المول المفتوح الكريمي معها، وتزينت بأقراط مينيمالية.

ميثاء الأنصاري: عبايات تحاكي اللوحات الفنية بإبداعها

 

أطلقت المصممة الإماراتية ميثاء الأنصاري عبايات عصرية وقد اخترنا لك عباية ساحرة بلون الباستيل الزهري المطبع برسوم تحاكي السماء الزرقاء، وأقرنتها بأكسسوارات مميزة تتسم بعقد متعدد الأطواق بطول متفاوت وحذاء مول مسطح بلون البيج النيود. ونسقت المصممة تحت العباية الزي الحريري العاجي. ويمكن تنسيق شيلة مع العباية حسب الطلب والذوق.

تابعي المزيد من موديلات عبايات بكم ملون

عبايات "موزان" المزدانة بالتطريز الذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)

من  دار "موزان" اخترنا لك عباية منفذة بتصميم من الكريب الراقي الإيطالي الأسود المزدان بخيوط من الذهب التي تزين الأكمام وأطراف العباية، ويمكن تنسيق فستان حريري أبيض تحتها، وقد انتعلت العارضة الصندل الأسود من الجلد اللامع بكعب متوسط عريض، لإضفاء الأنوثة والراحة على الزي.

القفطان الشيفون الزمردي من Oikinine

قفطان زمردي
            القفطان الشيفون الزمردي من Oikinine -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight .

إليك من ماركة أويكينين Oikinine هذا القفطان المصنوع من الشيفون الزمردي الأخضر، والمطرز بخيوط ذهبية وتطريزات تزخرف الحواشي والصدر والحواف، وهي إطلالة أميرية فاللون رائع والتطريز متقن ومشغول بحرفية عالية.

قفطان ملون من Lamia Lakhsassi

 

قفاطين ملونة
 قفطان ملون من Lamia Lakhsassi -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight .

اخترنا من تصميم المصممة المغربية  Lamia Lakhsassi هذا القفطان الملون بالألوان الجريئة بلمسة عصرية، والمصنوع من قماش الاورجانزا الفاخر، يأتي القفطان باللون  الكحلي المزين بقصات من القماش نفسه، وإنما باللون البرتقالي ومعه ثوب باللون البرتقالي المزين بالقصات نفسها وانما معاكسة حيث جاءت  باللون الكحلي في تباين المقصود منه لمسة مميزة وعصرية على القفطان .