خريطة منصة «شاهد» الدرامية.. قصص متنوعة تعرض قريباً

بوستر مسلسل سكر -الصورة من حساب منصة شاهد على إنستغرام
بوستر مسلسل سكر -الصورة من حساب منصة شاهد على إنستغرام
بعد عرض مجموعة مميزة من الأعمال الدرامية طوال شهر رمضان، تواصل منصة «شاهد» استكمال مسيرتها في عرض المسلسلات المميزة، ذات القصص المتنوعة، ضمن خريطتها التي تم الإعلان عنها عبر صفحتها الرسمية على «إنستغرام»، أو على حسابات النجوم والمشاهير المشاركين في تلك الأعمال، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق لأبرز تلك الأعمال.

«غسيل».. عالم افتراضي


«غسيل» من الأعمال الدرامية الخليجية المنتظر عرضها على منصة «شاهد». يضم العمل عدد من النجوم على رأسهم شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، الفنان عبد الله عبد الرضا وآخرون. العمل من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة.
وتدور أحداثه حول قيام عدد من أبطاله الذين يقدمون أدوار مشاهير على السوشيال ميديا لمحاكاة تأثير العالم الافتراضي في تغيير العادات والتقاليد، الذي يصل إلى «غسيل المخ»، إلى جانب التطرق لقضية غسيل الأموال، حيث تعتمد أحداث المسلسل على طريقة الـ«فلاش باك» ويقع في ثماني حلقات.
وروَّجت إحدى بطلات العمل الفنانة شجون الهاجري للمسلسل، من خلال نشرها الملصق الدعائي للعمل عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وعلقت: «غسيل قريباً على منصة شاهد».
وتصدر بطلا العمل شجون الهاجري وعبد الله بوشهري الملصق الدعائي ومن أمامهما باقي أبطال العمل.

«سفاح الجيزة».. أحداث حقيقية


عمل درامي آخر منتظر عرضه على منصة «شاهد» خلال الأيام القادمة، وذلك بحسب ما أعلنت عنه المنصة عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، حيث نشرت بوستر المسلسل الذي ظهر عليه منفرداً الفنان أحمد فهمي، وأرفقت به تعليقاً مشوقاً: «نظرة تخفي الكثير من الأسرار وتنذر بجرائم تنتظر ضحاياها.. قريباً على شاهد».
هذا التعليق زاد من حماس متابعي الصفحة، الذين تفاعلوا بصورة كبيرة معه كالتالي: «شكله فيه أحداث قوية وغموض». وجاء تعليق آخر: «واضح إننا هنشوف جرائم كتير».
المسلسل الجديد «سفاح الجيزة» مكون من 8 حلقات، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، تدور حول «سفاح الجيزة» الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021. المسلسل من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

أحمد فهمي يكشف عن كواليس تحضيرات المسلسل

كشف أحمد فهمي عن كواليس التحضير للعمل، من خلال تصريحات صحفية، قائلاً: «الاعتماد الأول على مؤلفي المسلسل، فقد بحثوا في قضية السفاح بصورة شاملة، كما جلسوا مع أطباء نفسيين، كما أن المنتج طارق نصر ذاكر المسلسل بصورة جيدة، كما أنه هناك مدرب للحركة خاص بالمسلسل».

«سكَّر».. أكبر عمل غنائي عربي


من بين الأعمال المميزة التي سوف تقوم منصة «شاهد» بعرضها أيضاً قريباً هو مسلسل «سكَّر» الذي يُعد أكبر عمل غنائي عربي. يلعب بطولة العمل عدد من النجوم الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي من مصر والسعودية والبحرين والكويت والإمارات، بطولة حلا الترك، معتز هشام، ياسمينا العبد، ديمة، محمد الحربي، جمعة.
وكل هؤلاء مع الفنانة القديرة ماجدة زكي والنجم محمد ثروت اللذين يقدمان لأول مرة في مشوارهما الفني عملاً موسيقياً غنائياً بأصواتهما الحقيقية.
العمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جيني وبيستر، وسيناريو وحوار الكاتبة الكويتية هبة حمادة. وشاركت منصة «شاهد» متابعيها البوستر الترويجي للعمل، عبر صفحتها على «إنستغرام» الذي ظهر عليه جميع أبطاله، مرفقاً به تعليق جاء كتالي: «سكَّر أول ميوزيك من أعمال شاهد الأصلية.. قريباً».

«الدراما التركية»

«الملكة» دراما اجتماعية


«صدمتان في حياة دينيز ستجعلها تعيد النظر في حياتها مرة أخرى»، تعليق تم إرفاقه على الملصق الدعائي للمسلسل التركي «الملكة» الذي نُشر على الصفحة الرسمية لمنصة «شاهد» عبر «إنستغرام»، حيث جاء كاشفاً عن أحداث العمل التي تدور في إطار اجتماعي بحت. مسلسل «الملكة» مقتبس من المسلسل الأمريكي «Queen Sugar»، الذي عُرض على مدار 7 مواسم، وتدور أحداث العمل حول ثلاث حكايات مختلفة من خلال ثلاثة أشقاء يترك لهم والدهم مزرعة بعد وفاته، يواجه كل واحد منهم مشكلة في حياته وصدمة تدفعهم للانتقال من أجل العيش في هذه المزرعة تاركين كل مشكلاتهم خلفهم.
مسلسل «الملكة» بطولة: جوكهان ألكان، بورجو أوزبيرك، عائشة أكين وإخراج جودت مرجان.

العائلة «أكشن وغموض»


مسلسل تركي آخر سيكون ضمن قائمة مسلسلات منصة «شاهد» وهو «العائلة»، الذي يتكون من 30 حلقة، وينتمي إلى فئة الأكشن والغموض. تدور أحداثه حول قصة الشاب أصلان الذي ينتمي لعائلة قوية ومشهورة، تمارس أعمالاً غير قانونية، ثم يلتقي بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر، وتبدأ علاقة حب بينهما مليئة بالإثارة والأحداث.
روج الحساب الرسمي لمنصة «شاهد» على «إنستغرام» للمسلسل من خلال نشر البوستر الخاص، مكتوباً عليه: «بين العائلة والعاصة مليون حكايــة». ويشارك في بطولة المسلسل كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، وآخرون، وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».