جولة على أشهر أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في إدنبرة

السياحة في إدنبرة
جولة على أشهر أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في إدنبرة
المعرض الوطني الاسكتلندي
المعرض الوطني الاسكتلندي
قلعة إدنبرة
قلعة إدنبرة
قصر هوليرود هاوس
قصر هوليرود هاوس
السياحة في إدنبرة
المعرض الوطني الاسكتلندي
قلعة إدنبرة
قصر هوليرود هاوس
4 صور

للباحثين عن رحلة اسكتلندية ممتعة، فلا يجب أن تفوتهم أشهر أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في إدنبرة والتي تعطي لمحة عن الثقافة والتراث الغني لهذه المدينة. إشارة إلى أن إدنبرة هي مزيج رائع من المتاحف ذات المستوى العالمي والمواقع التاريخية والكاتدرائيات الجميلة.

قلعة إدنبره

قلعة إدنبرة


كانت قلعة إدنبرة، وهي القلعة الأكثر شهرة بين القلاع الاسكتلندية، في السابق مقر إقامة الملوك الاسكتلنديين وهي الآن بمثابة متحف. سمي هذا المبنى الكبير باسم ماركيز أرجيل، المسجون هنا. تم التصويت للقلعة أخيرًا كأفضل جاذبية تراثية في المملكة المتحدة في جوائز السفر البريطانية وهي الأولى في اسكتلندا من مناطق الجذب السياحي المدفوعة. يبلغ ارتفاعه 135 مترًا فوق مستوى سطح البحر ويمكن للزائر الاستمتاع بإطلالة بانورامية على إدنبرة واقفة على صخرة بركانية تسمى كاسل روك.

قصر هوليرود هاوس

قصر هوليرود هاوس


قصر هوليرود هو مكان تاريخي تستخدمه ملكة إنجلترا حاليًا كشقة حكومية للاحتفالات والخطابات الملكية. يشتهر القصر بوصلاته الملكية وهندسته المعمارية الجميلة التي تكملها الحدائق المزينة بشكل جميل. استمع إلى قصة حياة ماري، ملكة اسكتلندا، بعشر لغات مختلفة من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين.

المعرض الوطني الاسكتلندي

المعرض الوطني الاسكتلندي


يُعرف المعرض الوطني الاسكتلندي بأنه أحد أفضل الأماكن السياحية في إدنبرة حيث يمكنك مشاهدة المجموعات الفنية الدولية والاسكتلندية. يضم أفضل مجموعة من الفنون الجميلة في اسكتلندا من نهاية القرن التاسع عشر إلى أوائل عصر النهضة.
يقع المعرض في مبنى كلاسيكي جديد صممه Henry Playfair ويحتوي على أكثر من 92000 عمل فني. يحتوي على مجموعة مثيرة للاهتمام تضم أكثر من ستة آلاف لوحة ومنشآت وأعمال فيديو ومنحوتات ومطبوعات ورسومات.

حديقة حيوان إدنبره


تقع حديقة حيوان إدنبرة على مساحة 82 فدانًا على حافة مدينة إدنبرة، وقد تم تأسيسها في عام 1913 ولا تزال واحدة من أفضل الأشياء التي يجب القيام بها للعائلات التي تزور المدينة.
تضم حديقة الحيوانات مجموعة متنوعة من المخلوقات من جميع أنحاء العالم، وبعضهم ولد وترعرع هنا من خلال برامج التربية الناجحة. تتميز حديقة حيوان إدنبرة بأنها حديقة الحيوانات الوحيدة في المملكة المتحدة التي تضم حيوانات الكوالا والباندا، وكانت أول من قام بتربية طيور البطريق.
يمكن لأولئك الذين يرغبون في توسيع نطاق تجربة حديقة الحيوان الخاصة بهم اختيار المشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث الخاصة وفرص التفاعل مع الحيوانات، بما في ذلك "تجارب الحارس" الشهيرة ، والتي توفر نظرة ممتعة من وراء الكواليس على الرعاية اليومية للحيوانات .
ومن الممتع أيضًا عروض Animal Antics، والتي توفر نظرة رائعة على تدريب ورعاية مجموعة متنوعة من الأنواع. توجد أيضًا منطقة حديقة رائعة لاستكشافها، بالإضافة إلى عدد من خيارات الطعام غير الرسمية ومحل لبيع الهدايا.