روجينا تحتفل بيوم ميلاد ابنتها مريم بصورة نادرة من طفولتها

روجينا وابنتها مريم - الصورة من حساب روجينا على انستغرام
روجينا وابنتها مريم - الصورة من حساب روجينا على انستغرام

احتفلت النجمة روجينا بيوم ميلاد ابنتها الصغرى مريم، التي شاركتها مؤخرا بطولة مسلسل "ستهم" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وحرصت روجينا على نشر صور عائلية نادرة لمريم، ضمن ألبوم تضمن صورتها من بوستر المسلسل.

وعلقت روجينا على ألبوم الصور النادرة عبر حسابها على موقع انستغرام قائلة: كل سنة وانتي قلبي، كل سنة وانتي أحن وأطيب قلب في الدنيا.. كل سنة وانتي بتحققي كل أحلامك في الدراسة وفي التمثيل يا أحلى بوسى.. كل سنة وانتي ومايا أكل الحياة وأحلى ما في الحياة

بينما احتفل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالمناسبة نفسها بنشر صورة ابنته مريم من بوستر مسلسل "ستهم" وعلق عليها قائلا:يوم ميلاد حبيبتي وبنتي الغالية مريم أجمل وأحلى حب في حياتي، مايا ومريم أجمل ما في حياتي بحبك قوي يا مريم واللي باقي من عمري هفضل أحبك انتي ومايا".

وشاركت مريم أشرف زكي بأول تجربة تمثيلية لها مع والدتها الفنانة روجينا في مسلسل "ستهم" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وشاركهما البطولة إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وغادة طلعت، ومحمد عبد الحافظ، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».