تسريحات شعر لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات شعر
تسريحات شعر .. لصاحبات الشعر الطويل

إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل؛ فأنت محظوظة جداً؛ نظراً إلى خيارات تسريحات الشعر الكثيرة التي لا حصر لها، وهي تتميز في غالبيتها بالرقي والجمال، بلمسات عصرية تجمع النعومة والرقي؛ بحيث تمنحك مظهراً لافتاً يناسب مختلف سهرات 2023.. إذاً، تابعينا في هذا المقال؛ لنرصد لك مجموعة تسريحات شعر، لصاحبات الشعر الطويل؛ فاختاري من بينها ما يناسبك.

تسريحة الشعر الكيرلي الفوضوية المرفوعة


هذه التسريحة جذابة للغاية، وتناسب أجواء العيد المفعمة بالسعادة والفرح، وهي تمنحك مظهراً شبابياً مريحاً وعصرياً.. وهي من أفضل تسريحات الشعر الطويل للنساء صاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي.. وهي ترتكز على رفع الشعر بأسلوب عفوي وفوضوي، مع ترك بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المشدودة


هذه التسريحة أنثوية للغاية، وتمنحك في العيد مظهراً حالماً وجذاباً، وهي تسريحة تناسب سهرات العيد؛ بحيث توفّر للمرأة إطلالة متألقة بلمسة عصرية، تُبرز ملامح وجهها وتسلط الضوء عليها. وبإمكانك إضفاء لمسة فخمة على هذه التسريحة الأنيقة، من خلال تثبيت الغرة بأحد إكسسوارات الشعر الناعمة، تختارينه وفق ذوقك.

تسريحة الباليرينا مع الغرة الجانبية المالسة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Merna Styl (@mernastyl)


تعَد تسريحة الباليرينا، إحدى أفضل تسريحات الشعر لصاحبات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن في إطلالة مريحة جداً وأنيقة خلال عيد الفطر، وهي تناسب مختلف الفتيات والنساء من مختلف الأعمار، وتجعل الوجه يبدو مشدوداً ومرفوعاً.. أما الغرة الجانبية المالسة؛ فتمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع


تعَد تسريحة الشعر المموج الطويل نصف المرفوع، خياراً عصرياً جذاباً لعيد الفطر 2023؛ فهي من تسريحات الشعر الرائجة جداً والأكثر شعبية بين النساء؛ كونها أنيقة ومريحة في آن، وتناسب مختلف أجواء وسهرات العيد؛ فلا تترددي في اعتمادها.

تسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة


هذه التسريحة المصقولة تناسب تماماً السهرات والأوقات التي ستمضينها لدى الأهل والأصدقاء؛ فهي تسريحة أيقونية جذابة وأنيقة، ولطالما كانت التسريحة الأحب على قلب النساء، لاسيما اللاتي يرغبن في إطلالة مريحة وراقية في آن.. وبالإمكان إضافة لمسة مميزة عليها، من خلال تثبيت ذيل الحصان بإكسسوار مرصّع ناعم.
كذلك بإمكانك اعتماد تسريحات شعر كيرلي مرفوع لعيد الفطر 2023