بالفيديو رابح صقر يتوجه إلى الرياض لإحياء حفلة غنائية

رابح صقر-الصورة من حسابه على الانستغرام
رابح صقر-الصورة من حسابه على الانستغرام
رابح صقر الصورة من  حسابه  هلى الانستغرام
رابح صقر الصورة من حسابه هلى الانستغرام
رابح صقر-الصورة من حسابه على الانستغرام
رابح صقر الصورة من  حسابه  هلى الانستغرام
2 صور

بثَّ الفنان رابح صقر عبر صفحته في موقع "تويتر" مقطع فيديو، يتحدث فيه إلى جمهوره بالرياض عن قدومه إلى العاصمة السعودية من أجل إحياء حفلةٍ فيها.
وقال رابح: "هلا حبايبي، كل عام وأنتم بخير، متجهٌ إلى الرياض والحافظ الله، ألتقيكم إن شاء الله".

 


وسيحي الفنان السعودي حفلةً ضمن فعاليات عيد الفطر "جلسات الرياض"، بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه خامس أيام العيد.
وكان رابح قد عايد جمهوره بفيديو قبل ثلاثة أيام، وتحدث عن إحياء حفلةٍ في البحرين كاتباً: "الحفلة منقولة على قناة البحرين". وغنَّى صقر في ثاني أيام العيد على مسرح الدانة بالبحرين.

 


هذا وقد أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قبل أيامٍ من حلول المناسبة، الحفلات التي ستنظِّمها تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه خلال إجازة عيد الفطر في السعودية.
ونشرت عبر حساباتها أماكن ومواعيد هذه الحفلات، والفنانين المشاركين فيها، وهي على النحو التالي:
قدَّم الحفلة الأولى الفنان محمد عبده بمسرح جامعة الملك خالد في أبها، ونشرت "روتانا" بوسترها، وكتبت: "الهوى جنوبي، يتبعه محبوبي، في ليلة أبهى وسهرة غير، نلتقيكم في حفل فنان العرب محمد عبده ضمن فعاليات العيد ثاني أيام عيد الفطر".
وجرت الحفلة الثانية بمسرح محمد عبده أرينا في الرياض، وجمعت الفنان عبادي الجوهر، والفنانة أميمة طالب، وبثت الشركة بوسترها، وقالت: "عيديتنا مضاعفة، وحفلتنا غير، الفنان عبادي الجوهر والفنانة أميمة طالب في جلسة مختلفة وسهرة بجو العيد، خلوكم جاهزين ثالث أيام العيد".
وأحيا الحفلة الثالثة فنان العرب محمد عبده في أكسبو الراكة بمركز الظهران في الدمام، وشاركت "روتانا" بوسترها، وعلَّقت: "يا أهل الشرقية في حفل يحييه فنان العرب محمد عبده، خلوكم قريبين، واستعدوا للطرب والفن وإحساس العيد رابع أيام عيد الفطر في الدمام".
وتقام الحفلة الرابعة بمسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ونشرت الشركة بوسترها، وكتبت: "فرحة العيد ثنتين، الفنانة تهاني السلطان جلسة غير ضمن فعاليات العيد خامس أيام عيد الفطر". كذلك بثت بوستراً آخر، وقالت: "فرحة العيد ثنين، صقر الأغنية الخليجية رابح صقر والفنانة تهاني السلطان جلسة غير ضمن فعاليات العيد خامس أيام عيد الفطر".
اقرأ المزيد

روتانا تعلن عن حفلات العيد في السعودية