أجمل فساتين سهرة مصممة من الريش

إرزياك Erziak- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
إرزياك Erziak- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

يعود الريش بقوة ليفرض سيطرته على الأزياء لصيف 2023، وخاصة منها الفساتين المزدانة بالريش، فسواء كنت من هواة الفساتين المشكوكة بالريش بأكملها أوالمزخرفة بأسفلها فقط، تقدّم لك الدور الكبرى ضمن أبرز العروض العالمية الفساتين بقصات ميني أو ماكسي أو ميدي منفذة من الريش لتضيف الأحجام على إطلالتك. لطالما كان الريش زي الأغنياء وأدخله مصممو القبعات إلى حياتنا اليومية العصرية قبل أن يلاقي رواجاً لدى الناس.

لقد ابتكرت لك دور مثل يانينا كوتور Yanina Couture ورامي العلي وجفنشي Givenchy أجمل فساتين سهرة منفذة من الريش، لإطلالة ساحرة إذا كنت مدعوة الى مناسبة راقية. وقد أعددنا لك باقة مختارة من هذه الإطلالات التي حملت توقيع أمهر المصممين...

جمباتيستا فالي Giambattista Valli

جمباتيستا فالي Giambattista valli - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 

يضيف الريش الطابع الدرامي الذي تحتاجه النجمات على السجادة الحمراء، سواء كان بتنورة منفوخة أو بقصة منسدلة، لذا تفننت الدور لصيف 2023 مثل جمباتيستا فالي في صياغة فساتين من الريش الملون والمتموج بألوان ثلجية، ونسقت معها الصندل المفتوح نيود أو بلون الباستيل. على مدى عقود شغل الريش المصممين وحماة البيئة لأنه من ريش العصافير، وطالب مناصرو البيئة بمقاطعة ارتدائه لذا لجات الكثير من الدور العريقة الى استخدام الريش الاصطناعي أو الى تدوير أزياء قديمة من أرشيفها أو من مجموعات سابقة متداولة في السوق.

لمتابعة المزيد عن تصاميم منفذة بالريش اكتشفي أجمل فساتين الريش من وحي النجمات لإطلالة لافتة


جفنشي Givenchy

جفنشي Givenchy -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تعتبر صيحة الريش خياراً مثالياً إذا كنت تريدين إدارة الرؤوس، فخذي على سبيل المثال فستان جفنشي Givenchy الأبيض الذي أطلقته الدار من قماش اللاميه اللامع والمنسق مع قفازات طويلة من الساتان، ويزدان أسفله بالريش الأبيض. أما إذا كنت من هواة القصات المينيمالية ولا ترغبين بلفت الانتباه فيمكنك الاستعانة بسروال ذات أطراف مزدانة بالريش أو ببليزر من الساتان تزدان أكمامها بالريش.



كافيار Caviar

كافيار Caviar- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


ولهواة الإطلالات الاستعراضية، يمكنك اختيار فستان أزرق ثلجي Baby Blue مطرز بالكامل مع زخرفات عند الأكمام أو الفتحة الجانبية منفذة من الريش القصير. ويمكن انتعال حذاء فضي أو بلون الباستيل.



رامي العلي

رامي العلي - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

وللإطلالات الكلاسيكية: يمكنك اختيار فستان مستقيم بأكمام طويلة وياقة مقفولة تزدان مع الأكمام بالريش، ويتسم الزي بطابع مونوكروم. كما يمكنك انتعال صندل زهري، يتناقض بشكل جذاب مع الفستان الأخضر. وقد سيطرت فساتين الريش على أسبوع الهوت كوتور الباريسي لصيف 2023.



إرزياك Erziak

إرزياك Erziak- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 

يضفي الريش البعد الدرامي على القطعة، فليس من الضروري لفستان سهرة من الريش أن يكون طويلاً، إذ يمكنك اختيار هذا الفستان البنفسجي الذي يتسم ببلوزة من الريش مع أكمام منفوخة من الريش، ويمكن انتعال مول شفاف من مادة Pvc لئلا تطغى على الفستان.

تابعي المزيد عن أزياء الريش خيار النجمات الجريء.. فهل أفقدتهنّ الأناقة؟



راوول ميشرا Rahul Mishra

راوول ميشرا Rahul Mishra- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

لقدأبدع المصمم راوول ميشرا بفستان أخضر راق مستوحى من الطيور، وقد تمت زخرفته بالريش بالكامل مع ترصيعه بحبوب من الذهب الأصفر ويتميز الفستان بقصة قصيرة وأكمام منفوخة وكأنهما جانحا طير.



يانينا Yanina Couture

يانينا Yanina- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

كما مزجت المصممة يوليا يانينا في مجموعتها لصيف 2023 الراقية بين التنورة الخضراء العشبية، والبلوزة المصممة على شكل كاب قصير منفذ بالكامل من الريش الأحمر مع توب من الريش، ويتوسط الخصر حزام من الساتان الأسود لإبراز رشاقة القوام. ويمكن تزيين العنق بطوق مميز باللون الزمردي الأخضر لمزيد من الرقي، وهي إطلالة ناجحة تليق بالسجادة الحمراء.

تابعي المزيد عن صيحات طبعت أسبوع الموضة في لندن