كيف ساهمت كواليس مسلسل "رسالة الإمام" في لمعان وبريق نجومية خالد النبوي؟ 

خالد النبوي من كواليس مسلسل رسالة الإمام- الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
خالد النبوي من كواليس مسلسل رسالة الإمام- الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام

إشادات واسعة حظي بها الفنان خالد النبوي، عن دوره في مسلسل "رسالة الإمام" الذي شارك به ضمن موسم دراما رمضان 2023، إذ تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، وهى الشخصية التي تقمصها الفنان خالد النبوي.
إلا أن هناك ثلاث مشاهد من كواليس العمل كانت بعيدة عن كاميرات تصوير المسلسل، نالت أيضاً إعجاب متابعي العمل وفي نفس الوقت زادت من محبة الجمهور للفنان، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق لها.

المشهد الأول "خالد النبوي ومساعده"


أثنى الفنان خالد النبوي، على المجهود الذي قام به مساعده "عم زكريا" الذي ساعده بل وعلَّمه كيفية ربط " العمة " على رأسه، باعتبارها أمراً مهماً للغاية وجزءاً من ملابس الإمام الشافعي.
وشارك النبوي، متابعيه عبر حسابه على "انستغرام" مقطع فيديو جمعه بمساعده "عم زكريا"، ظهر من خلاله وهو يقدم له التحية، ثم أرفق تعليقاً عليه جاء كالتالي: "متشكر يا عم زكريا من غيرك لا تكتمل الشخصية.. بس قول الحق بعرف أربط العمة أحسن، صح؟".

المشهد الثاني .. خالد النبوي يحاول مساعدة أحد الممثلين الشباب في المسلسل


لقطة أخرى أشاد بها رواد منصات التواصل الاجتماعي بطلها أيضاً الفنان خالد النبوي، حيث تم تداول مقطع فيديو من كواليس مسلسل "رسالة الإمام" ظهر من خلاله الفنان وهو يحاول مساعدة وتوجيه أحد الشباب في فريق عمل المسلسل. وظهر النبوي، ممسكاً بورقة من سيناريو المسلسل ويحاول تلقين أحد الممثلين الشباب نص المشهد بنطقه العربي الفصيح السليم، فيما كان الممثل الشاب يردد خلفه الجمل العربية بنطقها السليم.

المشهد الثالث .. " احتفال وصورة جماعية "


لم يكتف الفنان خالد النبوي بالاحتفال بانتهاء تصوير العمل، على التقاط صور مع أبطاله المشاركين معه فقط أو الاكتفاء بكتابة رسالة أو تعليق عبر حساباته على السوشيال ميديا، بل قرر الاحتفال مع فريق عمل المسلسل بدايةً من الفريق الذي وقف خلف الكاميرات كالمصورين والعمال وصولاً لمخرج العمل ومنتجه. وحرص على توثيق تلك اللحظة من خلال نشر مجموعة صور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" معلقاً: "شكر مستحق لفريق حمل على عاتقه توصيل رسالة الإمام".

قصة مسلسل رسالة الإمام


تدور أحداث المسلسل حول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي والتي قضاها في مصر، ومدى تأثره بـ الحضارة المصرية. مسلسل "رسالة الإمام" يضم عدداً كبيراً من النجوم، منهم خالد النبوى، أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».