شاهد بالفيديو.. نادين نجيم في رحلة استجمام برفقة خطيبها في مكان خلاب

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

تقضي النجمة اللبنانية نادين نجيم أوقاتاً مميزة برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان في المالديف حيث يستمتعان برحلة استجمام مميزة بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني.

ونشرت نادين عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو حيث أظهرت المعالم الجميلة جداً للمالديف وبعض أنواع الأطعمة وبدت نادين بغاية السعادة والفرح خلال رحلة الاستجمام.

وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين الفيديو عبر حساباتهم الرسمية على السوشال ميديا وتمنوا لنادين وخطيبها أوقاتاً مميزة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد فأن نادين نجيم وبعد فترة الاستراحة التي تقضيها في الوقت الحالي تستعد لمجموعة من الأعمال برفقة شركة الصباح حيث علم "سيدتي نت" أنها تحضر لأكثر من مشروع مع المنتج صادق الصباح.

وكانت نادين قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة مسلسل "وأخيراً" برفقة النجم السوري قصي خولي والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة الصباح وحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً والعمل اقتصر على خمسة عشر حلقة فقط وأكدت الشركة المنتجة في حديث سابق لـ "سيدتي نت" أنه لن يكون هناك موسم ثاني من العمل بل سيقتصر على موسم واحد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»