عمر عبد اللات يستعد لطرح أغنية جديدة من تراث طلال مداح

المطرب عمر عبد اللات - الصورة من صفحته الرسمية على فيس بوك
المطرب عمر عبد اللات - الصورة من صفحته الرسمية على فيس بوك
يستعد المطرب الأردني عمر عبد اللات لطرح العمل الغنائي الشهير "قولوا للغالي قولوله" من تراث الفنان الراحل الكبير طلال مداح بصوته خلال شهر مايو المقبل، وهي نفس الأغنية التي قدمها المطرب عمر عبد اللات بصوته خلال مشاركته في "ليلة تكريم صوت الأرض" والتي أقامتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يُقدم فيها المطرب عمر عبد اللات على الغناء باللهجة السعودية، إذ قدم من قبل أكثر من عمل غنائي باللهجة السعودية لجمهور المملكة وكانت أغنية "خابت ضنوني" أخر تلك الأغاني، وهي من كلمات الشاعر السعودي الكبير منصور الشادي، وألحان محمد غازي.

عمر عبد اللات يطرح أغنيته الجديدة "سمره" باللهجة العراقية


وبالأمس طرح المطرب الأردني عمر عبد اللات أغنيته الجديدة "سمره" والتي يتعاون من خلالها مع الشاعر الغنائي علي رياض، والملحن زياد يوسف، والموزع الموسيقي غيث شادو، وقدمها باللهجة العراقية.

يُذكر أن المطرب عمر عبد اللات يستعد للقيام بجولة فنية عربية تشمل معظم دول الخليج العربي ومصر لتقديم عدد من الحفلات الغنائية، قبل العودة للأردن للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، وعقب ذلك يسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا لإحياء عدد من الحفلات للجاليات العربية هناك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».