في يوم واحد ..تامر حسني يعلن عن تأجيل حفله وإنفصاله عن زوجته

تامر حسني - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

شهد اليوم عدداً من الأخبار التي تم الإعلان عنها للفنان تامر حسني والتي جاءت ما بين تأجيل حفله بمدينة العلمين الجديدة وإعلان إنفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

تأجيل حفل مدينة العلمين

 
 


منذ ساعات أعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل حفلته المقبلة بالمنارة والتي كانت مقررة يوم 5 مايو المقبل وذلك إلى موعد آخر لم يتم تحديده حيث كتب على حسابه الخاص في إنستغرام عبر خاصية الـ "ستوري": "يا شباب حفلة 5 مايو اللى في المنارة أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم علية الأيام الجاية ".

إنفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

 

وعلى جانب آخر كانت أعلنت منذ قليل بسمة بوسيل انفصالها رسميا عن الفنان تامر حسني، وعلق الفنان تامر حسني على خبر طلاقهما عبر حسابه الرسمي في إنستغرام من خلال خاصية "ستوري": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

كما وجه رسالة إلى بسمة بوسيل قال فيها: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

يذكر أن الفنان تامر حسني من المنتظر أن يحيي حفلاً غنائياً في الكويت يوم 12 مايو المقبل على مسرح الأرينا كويت ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت، ومن المنتظر أن يقدم الفنان خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها ويحبها الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».