بالصور: ليندسي لوهان تستعرض حملها إلى جانب العائلة والأصدقاء

Lindsay Lohan poses on the red carpet ahead of the MTV Europe Music Awards at the Bizkaia Arena in the northern Spanish city of Bilbao on November 4, 2018. ANDER GILLENEA / AFP
Lindsay Lohan poses on the red carpet ahead of the MTV Europe Music Awards at the Bizkaia Arena in the northern Spanish city of Bilbao on November 4, 2018.ANDER GILLENEA / AFP

نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان عدة صور جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهرت من خلالها في مرحلة متقدمة من الحمل.
كما ظهر في الصور مع النجمة أفراد عائلتها واصدقائها الذين احتفلوا بحملها خلال تواجدها مع زوجها بدر الشماس في نيويورك، ومن بينهم والديها، دينا ومايكل، وكذلك إخوتها ، كودي ومايكل جونيور ، وشقيقتها أليانا.


وأرفقت ليندسي المنشور بتعليق كتبت فيه :" الأوقات الجميلة..ممتنة جدا لجميع الأشخاص الرائعين في حياتي".

ليندسي لوهان حامل في طفلها الأول


وكانت نجمة Mean Girls قد أعلنت خبر حملها عبر حسابها الخاص بإنستغرام من خلال صورة لقطعة من ملابس الطفل البيضاء مزينة بعبارة Coming Soon أو قريباً. وشاركت نفس الصورة في قصص إنستغرام الخاصة بها، مع وضع إشارة لزوجها بدر شمَّاس.
وقامت بالتعليق على الصورة: "نحن محظوظون ومتحمسون!" مع رمز تعبيري للدعاء وقلب وطفل وزجاجة حليب. هذا وقد أكد وكيل الممثلة الخبر لموقع Page Six، قائلاً: "إنها تشعر بالارتياح وهي مبتهجة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».