تسريحات شعر النجمات مع الغرة الأمامية.. تضاعف أنوثتك وجاذبيتك

تسريحات شعر بالغرة الامامية - الصورة من حساب بثينة الرئيسي على الانستغرام
تسريحات شعر بالغرة الامامية - الصورة من حساب بثينة الرئيسي على الانستغرام

تعتمد الكثيرات من النساء على تصفيف شعرهن بإضفاء المزيد من الأنوثة ومضاعفة التميز والأناقة، لذا تُعد الغرة الأمامية تسريحة تعكس أسلوباً مميزاً في تصفيف الشعر، فتغطي الجبين وتُعتبر بمثابة اكسسوار أنثوي يعكس الكثير من الجمال دون أي تكلف أو مبالغة، فإليك أجمل تسريحات النجمات بها.

نور الغندور بالكعكة


اعتماد تسريحات شعر مع غرة أمامية أو جانبية يضاعف من جمال إطلالتك، حيث تجدين العديد من الموديلات التي يمكن اللجوء إليها مع الغرة بمختلف أشكالها، والتي يمكن أن تعتمديها في أيّة مناسبة كانت، وتُعد تسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرّة الأمامية بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على عينيك، كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة على ملامح الوجه المربع، ومما لا شكّ فيه أنّه الخيار الأمثل لك لإطلالةٍ تضجّ نعومة وأنوثة وجاذبية، على غرار الممثلة المصرية نور الغندور.
.

بلقيس فتحي بالشعر المنسدل على الكتفين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


لتتميزي بإطلالة أنثوية رائعة تخطفين بها الأنظار، أضفي على إطلالتك المزيد من النعومة بتسريحة الشعر الأملس المنسدل على الكتفين على غرار المغنية بلقيس فتحي، فهو وسيلتك المثالية لتضفي لمسة مميزة إلى تسريحة شعرك، وتمنحي وجهك التوازن الذي ترغبين به، كما أنها تسريحة مناسبة لمختلف قصات وأطوال الشعر، وتُعد تسريحة مثالية إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ لافتة ومعبّرة بعيدًا عن المبالغة.

بثينة الرئيسي بتسريحة الشعر المرفوع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)


تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة، وبتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، مما يجعلها حليفة إطلالاتك اليومية، واختارتها الممثلة العمانية بثينة الرئيسي بقصة الشعر المرفوع للخلف، وبإسدال الغرة الكثيفة على الجبهة، وتُعد هذه التسريحة مثالية إذا كان شعرك خفيفاً.

نجوى كرم بالشعر القصير المجعد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


تُعد تسريحة الشعر المجعد مع الغرّة الأمامية التسريحة الأكثر نعومة وجاذبية، وتليق بك مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، حتى لو كنتِ تتمتعين بشعر متوسط الكثافة أو كثيف، فلا تتردّدي في اختيارها على طريقة المغنية اللبنانية نجوى كرم، ويكمن السرّ وراء جمال هذه التسريحة في طبقات الشعر المحدّدة، مما يمنحك إطلالة طبيعية وناعمة وأنثوية. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من تسريحات النجمات فإليك: تسريحات أميرة محمد.