مكياج ربيع 2023.. من خبيرات التجميل

مكياج ربيعي مفعم بالاناقة- الصورة من حساب نورة بوعوض الرسمي على إنستغرام
مكياج ربيعي مفعم بالاناقة- الصورة من حساب نورة بوعوض الرسمي على إنستغرام

تتنوع صيحات المكياج حتى أصبح من الضروريات التي تحرص أغلب الفتيات على مواكبتها، للحصول على إطلالات تبرز جمالهن وتلائم شخصيتهن ومناسباتهن، وفي هذا الربيع اخترنا لك عدة صيحات يمكنك تطبيقها من وحي خبيرات التجميل السعوديات.

تطبيق الأيلاينر الأزرق من نورة بو عوض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


للمرأة الجريئة المهتمة بمواكبة أحدث صيحات الموضة غير التقليدية، يمكنك اختيار مكياجك بتطبيق الأيلاينر الأزرق الذي انتشر بصورة كبيرة حالياً، إذ يبدو مميزاً ومنعشاً، وإذا كنت ترغبين في التألق بالكحل الملون، فإن الحيلة تكمن في الابتعاد عن الرموش الاصطناعية والذهاب إلى الحد الأدنى من مظهر الماسكرا وظلال العيون الهادئة بدرجات النيود، جنباً إلى جنب مع بطانة زرقاء زاهية، ويمكنك الحصول على مزيد من التألق بإضافة أيشادو زهري مع بلاشر مشمشي وأحمر شفاه لامع بدرجة المشمشي، على غرار خبيرة التجميل نورة بو عوض. إن أحببتِ هذه الإطلالة وكنتِ ترغبين بمتابعة المزيد من الخيارات فإليك: رسومات وجه خارجة عن المألوف بالمكياج من روان المرجبي.

مكياج نيود لامع من لينا الأحمري


يلاقي مكياج النيوز رواجاً كبيراً بين العرائس في الآونة الأخيرة، نظراً لبساطته ونعومته وملاءمته مختلف درجات ألوان البشرة، كما أنه يمنحك إطلالة هادئة وجذابة أكثر أنوثة، ويمكنك تطبيقه على غرار خبيرة التجميل لينا الأحمري التي رسمت عيني الموديل بالأيشادو المشمشي المسحوب لخارج العين، مع أيلاينر أسود عريض وماسكرا مكثفة، واختارت البلاشر الوردي وأحمر شفاه لامعاً باللون الوردي الهادئ، ومما لا شك فيه يمكنك تحديد حاجبيك بأسلوب طبيعي يليق بمكياجك الناعم.

الأيلاينر البنفسجي من ندى العمري


البنفسجي هو اللون الأكثر رواجاً وشعبية هذا الربيع، حيث بالإمكان اعتماده في أساليب المكياج المختلفة، التي تستحق التجربة، وإن كنتِ تخشين اختيار المكياج البنفسجي على كامل العين، يمكنك إضافة الأيلاينر المتناغم مع جميع ألوان البشرة، ورسم عينيك بأيشادو بيج لامع، واختاري البلاشر المشمشي وأحمر شفاه بدرجة النيود البني لإطلالة حيوية تلائم أجواء الصيف المرحة.

مكياج ترابي من أبرار الخاتم


يعود مكياج السبعينيات ليتصدر موضة هذا العام، ومن ثم يمكنك اختيار مكياجك الترابي مع محدد شفاه بني وطلاء باللون النيود، واختاري بلاشر ترابياً، وارسمي عينيك بالأيشادو البيج مع تحديدهما بالأيشادو البني الداكن برسمة الأيلاينر الجرافيكي على أسلوب خبيرة التجميل السعودية أبرار الخاتم.

مكياج نيود من ناهد العمودي


سواء كنتِ عروساً أو ترغبين في تطبيق مكياج مميز في مناسباتك، اختاري هذا اللوك من خبيرة التجميل ناهد العمودي التي اختارت لعروسها مكياجاً زهرياً لامعاً على الجفن المتحرك للعين، وحددت العين بالأيشادو البني الداكن، مع رسمة الحواجب الطبيعية، واستعانت بالبلاشر الزهري وأحمر الشفاه النيود لتبرز جمالها بشكل طبيعي أكثر أنوثة.إن كنتِ مهتمة بمكياج العرائس يمكنك مشاهدة: مكياج نيود على طريقة خبيرات التجميل